الأربعاء الموافق 08 - ديسمبر - 2021م

ضبط مطعم ومحلات لبيع الأغذية واللحوم منتهية الصلاحيه وغير صالحه للاستهلاك الآدمي بكفر الزيات

ضبط مطعم ومحلات لبيع الأغذية واللحوم منتهية الصلاحيه وغير صالحه للاستهلاك الآدمي بكفر الزيات

 

 

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم 

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالغربية برئاسة المهندس محمد أبوهاشم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالغربية حملة تموينيه فى إطار تعليمات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بتشديد الرقابة التموينية على الأسواق ومكافحة جميع اساليب الغش التجاري للمواطنين وضبط الاسعار.
حيث تشكلت الحملة من ادارة تموين كفر الزيات بالاشتراك مع الطب البيطري وذلك للمرور المفاجئ على الأنشطة التجارية بدائرة المركز.
و أسفرت الحملة عن ضبط المسؤل عن احد محلات بيع المواد الغذائية بمدينة كفر الزيات لحيازتة بغرض البيع عدد 325 كيلو جرام أرز ابيض منتهي الصلاحية (انتهاء مارس ٢٠٢٠)
كما تم ضبط المسؤل عن احد محلات بيع اللحوم المجمدة لحيازتة بغرض البيع عدد 81 كيلو لحوم مجمدة غير صالحة للاستهلاك الادمي.
وفى ذات السياق تم ضبط المسؤل عن احد المطاعم بناحية مدينة كفر الزيات لحيازتة بغرض الاستخدام في تصنيع مأكولات لحوم مجمدة غير صالحة للاستخدام الادمي وتم ضبط عدد37 كيلو كبدة ولحوم مفرومة.
كما تم ضبط المسؤل عن احد المطاعم بمدينة كفر الزيات لحيازتة بغرض الاستخدام في تصنيع المأكولات عدد7 كيلو لحوم ضآن مذبوحة خارج المجازر الرسمية و تحرير عدد ٤ محاضر جنحة عدم اعلان عن الأسعار وبيع بازيد من السعر الرسمي وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجاري العرض على النيابة العامة.

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55811321
تصميم وتطوير