الأربعاء الموافق 23 - سبتمبر - 2020م

ضبط مصنع يقوم بتقليد إحدى العلامات التجارية الشهيرة والتحفظ على ١٧٥ ألف قطعة شيكولاتة بالبحيرة

ضبط مصنع يقوم بتقليد إحدى العلامات التجارية الشهيرة والتحفظ على ١٧٥ ألف قطعة شيكولاتة بالبحيرة

جمعه نوفل 

تفعيلاً لتوجيهات اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة بتكثيف الحملات الرقابية على المصانع والأسواق ومنشآت بيع وتداول الأغذية للتأكد من مطابقة السلع المعروضة من حيث مصدرها وتاريخ صلاحيتها ومدى الإلتزام بالقوانين والإشتراطات الصحية حفاظاً على صحة المواطنين .

حيث قامت الإدارة العامة للتجارة الداخلية بالبحيرة بالتنسيق مع مباحث التموين بأكبر حملة لإعدام المضبوطات حيث تم إعدام ما يزيد على ٢٠ طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية والتي تم ضبطها في الفترة الأخيرة .

وفى سياق متصل قامت مديرية التموين بالبحيرة بعمل حملة بمركز ومدينة إيتاى البارود أسفرت عن ضبط مصنع بإحدى المناطق النائية يقوم بتقليد إحدى العلامات التجارية على أحد منتجات الشيكولاتة وهى علامة لشركة كبرى في مصر وطرح المنتج في الأسواق مما يعد غش تجاري للمستهلك وحيث تم ضبط كمية قدرها ١٧٥ ألف قطعة حلوى شيكولاتة معدة للتعبئة نفس الإسم التجارى المقلد .

وأضاف وكيل وزارة التموين بالبحيرة المحاسب كمال راشد بأنه تم ضبط كمية من العبوات الفارغة والكراتين الفارغة والإستيكارات لزوم التعبئة وتم التحفظ على المضبوطات وكما تم ضبط عدد ٧ محلات أنشطة مختلفة لا تقوم بالإعلان عن الأسعار وجاري تحرير المحاضر اللازمة وعرضها على النيابة العامة لإتخاذ الإجراءات اللازمة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44070427
تصميم وتطوير