الأربعاء الموافق 21 - أغسطس - 2019م

ضبط مزارع بحوزته 88 تمثال وعملات أثرية بملوي

ضبط مزارع بحوزته 88 تمثال وعملات أثرية بملوي

كتب: علاء المنياوي

 

تمكنت مباحث الآثار تحت إشراف اللواء مصطفى أنسى مدير الإدارة العامة واللواء هشام قدري مدير مباحث الآثار من إلقاء القبض على مزارع بمركز ملوى جنوب محافظه المنيا بخوزتة ٨٨ تمثال تماثيل يرجع للعصر الفرعوني.

 

كان اللواء ممدوح عبد المنصف مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا قد تلقى إخطار من اللواء منتصر عويضه مدير مباحث المديرية بتمكن مباحث السياحه الآثار برئاسة العقيد محمود حمدي رئيس مباحث الآثار بالمنيا والمقدم علاء جلال رئيس مباحث مركز ملوى من إلقاء القبض على مزارع يدعي محمد، ع 57 سنه مقيم بقريه الاشمونين وبحوزته 88 قطعه أثرية تحتوي على تماثيل وقطع أثرية وعملات ترجع للعصر الفرعوني كان المتهم ينوي بيعه.

 

وتحررمحضر بالواقعه وبالعرض على نيابة ملوى أمرت بانتداب لجنه من هيئه الآثار لفحص المضبوطات حيث تبين أنها أثرية وترجع للعصر الفرعوني القديم كما أمرت النيابة بوضعها في متحف آثار الاشمونين وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33499263
تصميم وتطوير