السبت الموافق 10 - أبريل - 2021م

ضبط عاطل ومسجل خطر لحيازتهم كمية من مخدر الفودو وسلاح نارى بشبين القناطر

ضبط عاطل ومسجل خطر لحيازتهم كمية من مخدر الفودو وسلاح نارى بشبين القناطر

شروق كمال

نجح ضباط وحدة مباحث مركز شرطة شبين القناطر من القبض على عاطل ومسجل خطر لحيازتهم على سلاح نارى بندقية خرطوش وطلقتين و 200 جم من مخدر الفودو ومبالغ مالية ، وذلك قبل ترويجهم على عملائهم من أوساط الشباب ـ بدائرة المركز ، و حرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

حيث تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائى عن تلقية بلاغا من الرائد أيمن سليمان رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر أفاد فيه من إلقاء قوة شرطية من ضباطوحدة مباحث مركز شرطة شبين القناطر من القبض على كلا من :

المدعو ” مدحت م م ” سن 29 عاطل ومقيم ببندر شبين – دائرة المركز .. وبحوزته ( كمية من مخدر الفودو تزن حوالي 200 جرام – مبلغ مالى 60 جنيه وهاتف محمول).
وذلك حال استقلاله مركبة التوك توك رقم ق ي ع 2965 ملكه وقيادته . وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه ومركبة التوك توك لتسهيل تنقلاته .
وحرر عن ذلك المحضر رقم 7607 جنح مركز شبين القناطر .

 

وأيضا المدعو ” محمد ع م ” سن 20 عاطل ومقيم بكفر شبين – دائرة المركز ، و المطلوب ضبطة واحضار في القضية جنايات مركز شبين القناطر لسنة2020م سرقة توك توك بالاكراة ، وبحوزته ( سلاح ناري بندقية خرطوش – طلقتين من ذات العيار )
وبمواجهته أقر بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع .
و تحرر عن ذلك المحضر رقم 382 جنايات أ د ط مركز شبين القناطر

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49342214
تصميم وتطوير