السبت الموافق 29 - يناير - 2022م

ضبط عاطلين قبل ترويجهم ل 700 قرص مخدر وكيلوجرام من الأستروكس على عملائهم بشبرا الخيمة والخصوص

ضبط عاطلين قبل ترويجهم ل 700 قرص مخدر وكيلوجرام من الأستروكس على عملائهم بشبرا الخيمة والخصوص

شروق كمال

 

نجحت مباحث مديرية أمن القليوبية ، من سقوط عاطلين قبل ترويجهما ل 700 قرص مخدر و1 كيلو جرام من الإستروكس ، بدائرتى قسم ثان شبرا الخيمة ـ وقسم شرطة الخصوص ، وذلك كان بغرض الإتجار .

 

فكان اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا من اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائى عن تلقيه بلاغا من المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة أفاد فيه من نجاح قوة شرطية من ضباط مباحث قسم شرطة ثان شبرا الخيمة من القبض على المدعو ” عبد الرحمن م ع ” سن 54 عاطل ومقيم بمنشية الحرية – دائرة القسم ، وبحوزته عدد ( 700 ) قرص مخدر ومبلغ مالى 1150 جنيه وهاتف محمول.

وبمواجهته أقر بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه.و تحرر عن ذلك المحضررقم 5572 جنايات قسم ثان شبرا الخيمة

 

 

كما أستقبل مدير الأمن إخطارا آخر من الرائد محمد شديد رئيس مباحث قسم شرطة الخصوص أفاده فيه عن ورود معلومات سرية للقسم تفيد بقيام المدعو ” محمد ن م ” سن 26 عاطل ومقيم بالزرايب – دائرة القسم ، بممارسة نشاطا إجراميا بالإتجار فى المواد المخدرة .

وعقب تقنين الإجراءات ، ألقى ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطه ، وبحيازته كمية من الإستروكس المخدر تزن حوالي 1 كيلو جرام ومبلغ مالى 45 جنيه وهاتف محمول وسلاح أبيض مطواه .
وبالتحقيق معه أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه والسلاح الأبيض للدفاع .و تحرر عن ذلك المحضر جنح القسم ، وجارى عرضه على النيابة العامة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57211636
تصميم وتطوير