الخميس الموافق 27 - يناير - 2022م

ضبط عاطلين بالقناطر الخيرية بحوزتهم مواد مخدرة قبل ترويجها

ضبط عاطلين بالقناطر الخيرية بحوزتهم مواد مخدرة قبل ترويجها

شروق كمال

 

 

ألقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية ، القبض على عاطلين بحيازتهم أسلحة نارية وعدد من الذخائر دون ترخيص ، وكان بحوزة أحدهما 480 جم من الحشيش المخدر وذلك بغرض الإتجار – بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية ، وحرر محضر بالواقعة ، وجارى عرض المتهمين على النيابة العامة.

كان قد تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي والعميد حازم عزت رئيس مباحث المديرية عن تلقيهم بلاغا من المقدم أسامة مشهور رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيريه أفاد فيه من إلقاء قوة شرطية من ضباط مباحث مركز القناطر الخيرية القبض على كلا من :

المدعو ” ممدوح م م ” سن 27 عاطل ومقيم عزبه أحمد فوزي – دائرة المركز وبحيازته سلاح نارى بندقية خرطوش وعدد 5 طلقة من ذات العيار وكميه من الحشيش المخدر تزن حوالى 450 جرام ومبلغ مالى 500 جنيه وهاتف محمول .
وبمواجهته أقر بحوزته للمضبوطات وذلك بغرض الإتجار والسلاح النارى للدفاع عن تجارته والمبلغ المالى حصيلة الإتجار ، وعلى الفور حرر محضر بالواقعة .

وسقوط المدعو ” محمد ع ع ” سن 42 عاطل ومقيم باسوس دائرة المركز ، وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش وعدد 2 طلقة من ذات العيار ، وبالتحقيق معه أقر بحيازته للمضبوطات وذلك بقصد الدفاع .

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3022 لسنة 2020م ادارى مركز القناطر الخيرية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57164085
تصميم وتطوير