الأحد الموافق 15 - سبتمبر - 2019م

ضبط طن و200 كيلو زيت طعام مجهول المصدر ببنى سويف

ضبط طن و200 كيلو زيت طعام مجهول المصدر ببنى سويف

كتب : محمد طه / محسن عيد
أعلنت مباحث التموين ببني سويف، اليوم الثلاثاء، عن ضبط طن و200 كيلو زيت طعام مجهول المصدر ومواد غذائية منتهية الصلاحية، في حملة تموينية ببعض مراكز المحافظة.

وأضافت مباحث التموين، في بيان لها، أن الحملة ضبطت طن و200 كيلو زيت طعام مجهول مصدره ولا يوجد أي فواتير أو بيانات للمضبوطات وتم تحرير محضر بذلك رقم 4793 جنح قسم بنى سويف.

وأشار البيان إلى أن الحملة داهمت عددًا من محال السوبر ماركت، وضبطت 10 كيلو جرام جبنة رومي و5 علب زجاجات خل و3 كيلو جبنة رومي ولانشون و3 كيلو جمبري منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وتابع البيان أن الحملة ضبطت عدد من المخالفات التموينية المتنوعة وتحرر بها المحاضر اللأزمة منها «3 إدارات منشأة دون ترخيص، 6 عدم الإعلان عن الأسعار، 3 عدم حمل شهادة صحية تفيد خلو القائم بالنشاط من الأمراض».

ولفت البيان إلى أن الحملة قادها المقدم محمد محفوظ، رئيس مباحث التموين والنقيب معتز حاتم، معاون القسم وبمعاونة مفتشى القسم سعيد سيف النصر ووائل حمدان ومحمود عبدالمولى ومصطفى على عبدالمنعم ووائل أبو هشيمة، وتم تحرير المحاضر اللأزمة وجار العرض على النيابة العامة

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34121587
تصميم وتطوير