الإثنين الموافق 06 - ديسمبر - 2021م

ضبط صاحب قاعة ومنظم حفلات بعد الاعلان عن حفل رأس السنة بالمنصورةالترويج للحفل بإعلانات في الشوارع.. والتذاكر من 250 لـ500 جنيه

ضبط صاحب قاعة ومنظم حفلات بعد الاعلان عن حفل رأس السنة بالمنصورةالترويج للحفل بإعلانات في الشوارع.. والتذاكر من 250 لـ500 جنيه

كتبت / مريم بلوزة 

تمكن ضباط مباحث الدقهلية من إلقاء القبض على مالك قاعة حفلات في طلخا، ومنطم حفلات، أعلن عن تنظيم حفل غنائى فى ليلة رأس السنة بإحدى قاعات الأفراح في مدينة طلخا بعد تداول الاعلان على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك عن اعتزام قاعة فيينا فالدج للأفراح ، بالتعاقد مع 6 مطربين، مما جعل عدد كبير من المواطنين يقبل على شراء تذاكر الحفل نظرًا لعدم وجود حفلات أخرى في تلك الليلة
تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، برصد المتابعة الإعلامية لمواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تداول بعض الإعلانات عن اعتزام القائمين علي إدارة قاعة «فيينا فالدج للأفراح» الكائنة بجوار الموقف الجديد – دائرة مركز طلخا، بالتعاقد مع 6 مطربين لإحياء حفلة رأس السنة واعتزامهم بيع تذاكر الحقلة للجمهور مخالفين بذلك قرار رئيس مجلس الوزراء بمنع التجمعات وإقامة الحفلات لمجابهة التداعيات المحتملة لفيروس كورونا المستجد .
وتمكّنت مباحث مركز طلخا، من ضبط مالك القاعة ومنظم الحفلة وهما كلا من: «أحمد و.ع – 41 مالك القاعة – ومقيم بندر طلخا»، و«محمد.ج.م – 24 سنة -منظم حفلات – ومقيم بندر نبروة».
وبسؤالهما في محضر الشرطة، أقرًا بنشر الإعلان ورغبتهما في تنظيم الحفلة وتعاقدهما مع عدد من المطربين لإحيائها بغرض تحقيق أرباح مادية، وجار تحرير المحضر اللازم والفحص، والعرض على النيابة العامة.
ونشر منظمو الحفل إعلانات في الشوارع الرئيسية بمدينتي المنصورة وطلخا، والتي تحمل صورًا لـ6 من المطربين للإعلان عن حفلة رأس السنة الميلادية، وخصصوا «أكشاك» لبيع تذاكر الحفل والتي تتراوح قيمتها ما بين 250 جنيه إلى 500 جنيه، واشترى عدد من المواطنين تذاكر الحفل كونه الوحيد الذي تمّ الإعلان عنه.
يُذكر أنَّ رئيس مجلس الوزراء ألغى جميع مظاهر الاحتفال واحتفالات رأس السنة الميلادية ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55765036
تصميم وتطوير