الجمعة الموافق 03 - ديسمبر - 2021م

ضبط حلاق يبتز طالبة بالإعدادى لعدم نشر فيديوهات جنسية «عبر فيس بوك» بميت غمر

ضبط حلاق يبتز طالبة بالإعدادى لعدم نشر فيديوهات جنسية «عبر فيس بوك» بميت غمر

كتب / حمدي الطنطاوى 

 

تمكنت مباحث ميت غمر ، من القبض على شاب فى العقد الرابع من عمره حاصل على مؤهل متوسط هدد طالبة بنشر مقاطع فيديو جنسية وطالبها بدفع مبلغ 10 آلاف جنيه مقابل سكوته.
تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة ميت غمر في المحضر المحرر بمعرفة الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات «منطقة شرق الدلتا»، يتضمن شكوى المواطنة «رابعة س. م»، 38 سنة، ربة منزل، ومقيمة منطقة خلف نادي الصيد دائرة قسم الدقي بمحافظة الجيزة بتضررها من قيام أحد الأشخاص بإنشاء حساب على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» باسم هدير رجب وارسال رسائل نصية من خلاله على الحساب الخاص بابنتها وابتزاز به.

وأكدت الأم في محضر الشرطة، أن شابًا أنشأ حسابًا على موقع فيس بوك باسم «هدير رجب »، وإرسال رسائل نصية من خلاله على الحساب الخاص بابنتها «ه. ر. ع»، 13 سنة، تتضمن طلب مبلغ مالي 10 آلاف جنيه مقابل عدم نشر مقاطع فيديو جنسية لها.

وتمكنت مباحث القسم بالتعاون مع الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، من تحديد صاحب الحساب، وتبين أنه يدعى «نادر. ز. م .ا .ف» 40 سنة، حاصل على مؤهل متوسط ويعمل حلاق ومقيم بمنطقة «دقادوس» بندر ميت غمر، وأنه استخدم جهاز تليفون محمول خاص به في إنشاء الحساب الوهمي وتهديد الطالبة منه.

وبإعداد مأمورية تمكنت من ضبطه بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث قسم ميت غمر، وضبط الجهاز المستخدم في الواقعة، وبمواجهة المتحري عنه في محضر الشرطة، اعترف بارتكاب الواقعة وأنه صاحب الحساب الوهمي الذي هدد منه الطالبة. وحُرر عن ذلك المحضر رقم 4158 لسنة 2020 إداري قسم ميت غمر، وجاري العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55687339
تصميم وتطوير