السبت الموافق 16 - يناير - 2021م

ضبط المتهمين بالاستيلاء على أموال المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج بزفتي

ضبط المتهمين بالاستيلاء على أموال المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج بزفتي

كتب/ حمدي الطنطاوى 

كشفت أجهزة الأمن ملابسات واقعة نصب وإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم توفير فرص عمل لهم بالخارج ، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما ورد للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من (2) مواطنين مقيمين بمحافظة الغربية بقيام أحد الأشخاص بالنصب والإحتيال عليهما والإستيلاء على أموالهما بزعم تسفير نجليهما للعمل بالخارج.

أسفرت تحريات فرع الإدارة بوسط الدلتا عن صحة الواقعة وقيام (عامل – مقيم بدائرة مركز شرطة زفتى بمحافظة الغربية) .. بممارسة نشاطاً إحتيالياً فى النصب والإحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج بقصد الإستيلاء على أموالهم زاعماً توفير فرص عمل لهم بمهن مختلفة ومرتبات مجزية ، وتمكن من الإستيلاء من أحد الشاكين على مبلغ مالى بزعم تسفير نجله لإحدى الدول الأجنبية ، ومن الآخر على مبلغ مالى بزعم تسفيره لإحدى الدول العربية ، وتوفير فرص عمل لهما بالدولتين ، وعدم وفائه بذلك ورفضه رد المبالغ المالية المستولى عليها.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية ، أمكن ضبطه ، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47272157
تصميم وتطوير