الإثنين الموافق 19 - أغسطس - 2019م

“صيدلة طنطا” تنظم حفلاً لختام الأنشطة الطلابية

“صيدلة طنطا” تنظم حفلاً لختام الأنشطة الطلابية

 

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

أقامت كلية الصيدلة جامعة طنطا ، اليوم، حفلاً لختام الأنشطة الطلابية تحت رعاية الدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا والدكتور الرفاعى مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتورة نهلة العشماوي عميد الكلية.
وقد تضمنت الاحتفالية العديد من الفقرات للطلاب الموهوبين، كما تم تكريم الأمهات المثاليات لهذا العام، بالإضافة إلى تكريم الطلاب المثالين، والعديد من الطلاب الممثلين لكيانات الأنشطة الطلابية المختلفة بما في ذلك لجان الاتحاد الطلابي والنادي العلمي والجمعية العلمية والجمعية الأدبية و جمعية صيادلة ضد فيروس سي وجمعية صيادلة ضد السرطان والعديد من الأسر المختلفة بالكلية والطلاب الذين شاركوا في مختلف الألعاب والمسابقات على مستوى الجامعة.
حضر الاحتفال الدكتورة أمل كباش وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب و الدكتورة منى الاعصر منسق عام الأنشطة بالكلية والدكتورة سوزان إبراهيم الأستاذ المتفرغ بقسم العقاقير والحاصلة على لقب الأم المثالية على مستوى الكلية للعام الجامعي 2018/2019 ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33451384
تصميم وتطوير