الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

صور.. نقيب الفلاحين: إقبال كبير على مكاتب الشهر العقارى لعمل توكيلات للسيسي.. ويشيد بالدور الميداني لقيادات “حملة كلنا معاك من أجل مصر”

صور.. نقيب الفلاحين: إقبال كبير على مكاتب الشهر العقارى لعمل توكيلات للسيسي.. ويشيد بالدور الميداني لقيادات “حملة كلنا معاك من أجل مصر”

خالد جزر

 

قامت النقابة العامة للفلاحين برئاسة حسين عبدالرحمن ابوصدام بنشر فرق من اعضائها على مستوى الجمهورية وذلك لتوعية الفلاحين بضرورة تحرير توكيلات لمبايعة وتزكية الرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح بالانتخابات المقبلة.

 

وقال ابوصدام نقيب عام الفلاحين فى بيان صحفى اليوم السبت ان المواطنين ييدركون أهمية برنامج الإصلاح الاقتصادى والخطوات الجادة والملموسة التى تم تحقيقها وانهم يثقون فى الرئيس عبد الفتاح السيسي حيث شهدت مكاتب التوثيق زحاما من المواطنين الراغبين في تحرير توكيلات لتأييد السيسي لخوض انتخابات 2018 لرئتسة مصر، مشيراً الى أن سبب خروجهم الحاشد لرغبتهم فى استمرار الاستقرار الذى شهدته البلاد عقب ثورتى 25 يناير و30 يونيو لمواصلة مسيرة البناء والتنمية على أرض الوطن.

 

وأضاف نقيب الفلاحين أن المرحلة المقبلة تتطلب استمرار الرئيس عبدالفتاح السيسي لاستكمال مسيرة البناء والتنمية، وتشييد المشروعات القومية العملاقة في مختلف المحافظات لأنه الأجدر بتحمل هذه المسئولية الثقيلة ووصول مصر إلى بر الأمان من أجل الحفاظ على مصر وسلامة المصريين ومحاربة الإرهاب الداخلي وحتى يعلم من يريدون إسقاط هذا البلد كمّ التأييد الذى يحظى به الرئيس، مؤكدًا علي أهمية الدور الحيوي والميداني التي تقوده حملة كلنا معاك من أجل مصر في الإسهام بإرشاد المواطنين بأهمية المرحلة في الوقوف بجانب الدولة، وجمع التوكيلات.

 

جدير بالذكر ان حسين ابوصدام قام بجولة خلال الايام الماضية فى فرنسا ضمن اعضاء حملة كلنا معاك من اجل مصر للترويج للحملة بين اعضاء الجالية المصرية لمطالبتهم الرئيس عبدالفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسة ثانية لاستكمال خطط التنمية والتى حققت فيها مصر خطوات كبيرة شاهدها الجميع.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34919475
تصميم وتطوير