الخميس الموافق 13 - أغسطس - 2020م

صور … محافظ شمال سيناء يتفقد أعمال تطوير ميادين مدينة العريش

صور … محافظ شمال سيناء يتفقد أعمال تطوير ميادين مدينة العريش

كتب : أحمد ماضي
تفقد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء يرافقه المهندس ناجي إبراهيم محمد، رئيس منطقة تعمير شمال سيناء، أعمال تطوير ميادين مدينة العريش.

وأكد المحافظ أنه يجري حاليا رفع كفاءة وتطوير 5 ميادين رئيسية في مدينة العريش ضمن مشروع تنمية وتطوير مدينة العريش.. مشيراً الي ان المرحلة الأولي من المشروع تشمل تطوير ٥ ميادين وهي ميدان الساعة والقاهرة والسادات والنصر والميناء.

أضاف المحافظ أن المرحلتين الثانية والثالثة من مشروع تطوير مدينة العريش تشمل تطوير المدخل الغربي للمدينة وربطه بالطريق الدائري وشارع الفاتح وتطوير شارع الفاتح، واستكمال تطوير الكورنيش البحري من الحديقة الدولية وحتي منطقة أبو صقل.

أشار المحافظ الي اهتمام القيادة السياسية بتنمية وتعمير سيناء.. مؤكدًا علي أن الظروف التي تشهدها المحافظة لم توقف عمليات التنمية والتعمير الذي تقوم بها أجهزة الدولة.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

“الصحفيين” تتلقى ثلاث شكاوى في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ تلقت غرفة العمليات بنقابة الصحفيين ثلاث شكاوى من أعضائها المشاركين في تغطية الانتخابات وذلك بمنعهم من التصوير داخل اللجان حيث تلقت الغرفة من زميلين بوكالة أنباء الشرق الأوسط في الشكوى الأولى من منعهما من التصوير بلجنة الليسيه بمصر الجديدة وهو نفس الأمر الذي جرى مع الزميل الثالث بوكالة أنباء الشرق الأوسط بمدرسة ابن سيناء بمصر الجديدة . وتلقت غرفة العمليات الشكوى الثالثة من زميلة بجريدة الدستور بمنعها من التصوير داخل لجنة هشام شتا بالهرم وقد تدخلت الغرفة لحل مشكلات الزملاء التي تم تجاوزها. كانت نقابة الصحفيين قد شكلت غرفة للعمليات برئاسة نقيب الصحفيين ضياء رشوان وعدد من أعضاء مجلس النقابة وهم حسين الزناتى ومحمود كامل وأيمن عبدالمجيد وعمرو بدر وذلك لمتابعة وتلقى وحل اية مشكلات تواجه الزملاء الذين يقومون بالتغطية الصحفية في العملية الانتخابية .

 12 أغسطس 2020 - 3:46م
[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42890990
تصميم وتطوير