الخميس الموافق 21 - يناير - 2021م

صور .. رفع ٦٨٦ حالة إشغال بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة

صور .. رفع ٦٨٦ حالة إشغال بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة

على حسين صبح

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على ضرورة التنسيق بين رؤساء الوحدات المحلية وكافة الأجهزة المعنية لتحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين على أن تتم متابعة المشروعات الخدمية التى تمس الحياة اليومية .

وبناءاً على ذلك نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور برئاسة المحاسب” محمد على خميس “عدة حملات في شتى القطاعات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية أسفرت عن :

كسح مياة الأمطار من الشوارع وتم إستخدام ٥ عربات حموله ٤ متر و٢ عربة حمولة ٢٠ متر وعربة البدال بالإضافة إلي مواتير السحب لسحب تجمعات المياة .

تم رفع ٦٨٦ حالة إشغال بشارع ( عرابى – المستشفى – الخيرى – المحطة – الأتوبيس – خلف الصدر – النافورة – سيدى عمر )، و صيانة كشافات الإنارة بمنطقة مديرية الأوقاف .

في السياق ذاته تم رصف طريق عزبة الصبرية بقرية إفلاقة كما تم تمهيد متفرعات منية عطية بقرية دسونس للرصف وأيضاً تركيب بلاط بشارع عبد السلام الشاذلى من حساب رد الشىء لأصله، كما تم زراعة وتجميل مثلثة الطريق الدولى بقرية إفلاقة .

من جانبه شدد المحافظ  على ضرورة إستمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47416426
تصميم وتطوير