الإثنين الموافق 25 - يناير - 2021م

صور.. حملات لإزالة التعديات وإيقاف البناء المخالف بالبحيرة

صور.. حملات لإزالة التعديات وإيقاف البناء المخالف بالبحيرة

البحيرة – هند فاروق
شدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على ضرورة وقف أي أعمال بناء مخالف وإزالة التعديات على الأراضى الزراعية أولًا بأول مع تكثيف أعمال المتابعة فى أيام الإجازات والعطلات ومع موجة الأمطار وانخفاض درجات الحرارة التى تشهدها المحافظة، مع مصادرة أي معدات مستخدمة فى البناء المخالف لردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة.

وفي هذا الصدد، نفذت الوحدتان المحليتان لمركزي “دمنهور، وكوم حمادة”، حملات لإزالة التعديات وإيقاف أعمال البناء المخالف بالتنسيق مع كافة الجهات المختصة.

وأسفرت تلك الحملات عن، إزالة حالة تعدى فى مهدها على أرض زراعية بمساحة 50 مترًا مربعًا بقرية نديبة بمركز دمنهور عبارة عن شدات خشبية، وإيقاف أعمال بناء مخالف على مساحة 140 مترًا مربعًا بقرية دسونس أم دينار بمركز دمنهور.

كما جرى إيقاف أعمال بناء مخالف على مساحة 176 مترًا مربعًا بقرية إفلاقة بدمنهور ومصادرة المعدات المستخدمة، بالإضافة إلى إزالة حالتي تعدى فى المهد على أراضي زراعية بنطاق قرية البريجات بمركز كوم حمادة على مساحة 175 مترًا مربعًا عبارة عن شدات وحفر لعمل قواعد خرسانية.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47525823
تصميم وتطوير