الإثنين الموافق 25 - يناير - 2021م

صور .. تحرير 11 محضرًا ضد أصحاب مخابز بلدية بالبحيرة

صور .. تحرير 11 محضرًا ضد أصحاب مخابز بلدية بالبحيرة

البحيرة – هند فاروق

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، ضرورة التنسيق بين رؤساء الوحدات المحلية وكافة الأجهزة المعنية وتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات.

وشدد محافظ البحيرة، على تكثيف العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية.

وفي هذا السياق، نفذت اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة حوش عيسى برئاسة عبد الهادي رشوان، حملات مكثفة في قطاعات مختلفة بالتنسيق مع كافة الجهات المختصة.

وأسفرت تلك الحملات عن، تحرير 11 محضرًا ضد أصحاب مخابز بلدية لتجميع 1000 رغيف خبز لغرض بيعه في السوق السوداء وإنتاج خبز ناقص الوزن والتصرف بالدقيق من حصة المخبز، وصيانة 50 كشاف إنارة على طريق حوش عيسى- دمنهور خلال أعمال صيانة أعمدة الإنارة بالمركز.

كما جرى رفع تراكمات القمامة والمخلفات من على طريق حوش عيسى – أبو المطامير وشارع القضيب والمنشية والمركز الطبي والزوبعة والشونة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47525649
تصميم وتطوير