الأربعاء الموافق 18 - سبتمبر - 2019م

صور.. الوفد بالشرقية يدفع بسيارات للحث على المشاركة فى الاستفتاء

صور.. الوفد بالشرقية يدفع بسيارات للحث على المشاركة فى الاستفتاء

صفاء عويضة 

نظمت اللجنة العامة لحزب الوفد بالشرقية، برئاسة اللواء هانى أباظة وكيل لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب وعضو الهيئة العليا للحزب، حملة للسيارات تجوب المراكز والمدن والقرى تعلوها مكبرات الصوت تقوم بإذاعة الأغاني الوطنية، وذلك لحث الأهالي على المشاركة في استفتاء التعديلات الدستورية.

قال النائب الوفدي اللواء هانى أباظة وكيل لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب وعضو الهيئة العليا لحزب الوفد، أن سيارات الحملة بالحزب تطوف في كافة المراكز والمدن والقرى منذ اليوم الأول من الاستفتاء على التعديلات الدستورية، للحث كافة المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء.

وأوضح المحامى عمرو جلال سكرتير الهيئة الوفدية ورئيس لجنة شباب الوفد، أن لجنة الوفد بالشرقية تعمل على قدم وساق لتوعية المواطنين بأهمية المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية من خلال صناديق الإقتراع، وهو ما ظهر جليا فى السيارات التى تجوب المحافظة.

الجدير بالذكر أنه يبلغ عدد الناخبين 4 ملايين و284 ألف و983 ناخب و ناخبة من لهم حق التصويت والمشاركة في الاستفتاء، للإدلاء بأصواتهم أمام 1027 مركز إنتخابي يستوعب 1159 لجنة فرعية بمحافظة الشرقية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34188310
تصميم وتطوير