الثلاثاء الموافق 13 - نوفمبر - 2018م
//test

صور.. العشرات من سيدات العمل العام يعلنوا إنضمامهم لحزب مستقبل وطن بالشرقية

صور.. العشرات من سيدات العمل العام يعلنوا إنضمامهم لحزب مستقبل وطن بالشرقية

خالد جزر

 

قام مجموعة من سيدات وفتيات العمل العام بزيارة المقر الرئيسي لحزب مستقبل وطن بالشرقية، وبعد جلسة مطولة مع الأمين العام بالمحافظة أعلنوا إنضمامهم للحزب.

 

أعلنت أمانة الإعلام لحزب مستقبل وطن بالشرقية أن هناك تفاعل يومي مع أهالي المحافظة من شتي القري والمراكز والمدن، عبر صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بالحزب وتلقي إستفسارات علي مدار الساعة عن طبيعة الأنشطة التي يُقدمها الحزب، والأهداف المنشودة، وكيفية زيارة المقر الرئيسى، وشروط العضويات، بالإضافة لاستقبال الشكاوي والمقترحات، وغيرها.. و تم التنسيق مع مجموعة سيدات وفتيات كانوا من  بين هؤلاء مما اشتهرن بأدائهن المتميز والمثمر عبر سنوات طويلة في مجال الخدمات المجتمعية، والعمل العام، وآخرين لديهم أفكار واهداف تخدم الشارع الشرقاوي.

 

واكد الأستاذ الدكتور محمد سليم أمين عام الحزب بالمحافظة خلال إجتماعه بهن إنه يثمن ويقدر دور المرأة الفعال، الذي يعبر دائمآ عن مدي الاخلاص وحب الوطن داخل المجتمع، مؤكدًا أن الحزب أبوابه مفتوحة أمام كل محبي العمل العام ولديه القدرة علي المشاركة في بناء الوطن، وخدمه أبنائه.

 

وأعرب “سليم” عن إرتياحه لما رأه من سعادة واضحة علي وجوهن، خلال فترة النقاش، وما وجده من إهتمام وطرح أفكار بين سيدات وفتيات الحضور، موضحًا ان حزب مستقبل وطن مهتم بقطاع المرأة داخل المجتمع الشرقاوي لما تمثله من أهمية كبرى في النواحي الحياتية بشتي المجالات، وخاصة في ظل اهتمام القيادة السياسية بدور ومكانة المرأة.

 التعليقات



 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 25594718
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com