السبت الموافق 06 - مارس - 2021م

صناعة الوفد: منتدى أفريقيا 2019 يعزز فرص الاستثمار بمصر والقارة

صناعة الوفد: منتدى أفريقيا 2019 يعزز فرص الاستثمار بمصر والقارة

حسام الشريف

 

قال المهندس حمدي قوطة، رئيس لجنة التجارة والصناعة بحزب الوفد، إن منتدى أفريقيا 2019 الذي استضافته العاصمة الإدارية الجديدة على مدار يومين، يمثل دفعة قوية للاقتصاد المصري خاصة والأفريقي عامة، وذلك بسبب المشاركة الدولية الموسعة من قبل كبار رجال الاستثمار والاقتصاد ومؤسسات التمويل الدولية والحكومات.

 

وأضاف قوطة، في بيان، اليوم، أن قبل نهاية المنتدى نجحت مصر في توقيع 13 اتفاقية متعلقة بالاستثمار في مصر وأفريقيا بإجمالي استثمارات بلغت 3 مليارات دولار بمشاركة من مؤسسات التمويل الدولية والمستثمرين والقطاع الخاص وصناديق الاستثمار، لافتًا إلى أن المنتجى يعزز من فرص الاستثمار الدولي في مصر والقارة الأفريقية.

 

وأكد رئيس لجنة التجارة والصناعة بالوفد، أهمية استمرار تبني الإصلاحات اللازمة لتحسين مناخ الاستثمار، والتي تيسر عمل المستثمرين، بدءً من اكتشاف الفرص الاستثمارية المتاحة، والانتهاء بممارسة نشاط المشروع، والعمل والإنتاج، لتستطيع مصر أن تكون وجهة استثمارية حقيقية لمختلف دول العالم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48492986
تصميم وتطوير