الثلاثاء الموافق 28 - سبتمبر - 2021م

“صناعة الوفد” تهنىء الفلاحين في عيدهم: عامل أساسي في تنمية الاقتصاد الوطني

“صناعة الوفد” تهنىء الفلاحين في عيدهم: عامل أساسي في تنمية الاقتصاد الوطني

كتب اسامة خليل

تقدم المهندس حمدي قوطه، رئيس لجنه الصناعه بحزب الوفد عضو الهيئه العليا، بخالص التهنئه الي جموع الفلاحين بمناسبه ذكرى عيدهم ال 69 والذي وافق اليوم التاسع من سبتمبر، نتيجه لصدور قانون الإصلاح الزراعي، عقب ثورة ٢٣ يوليو .

وقال المهندس حمدي قوطه، في بيان له، ان حرفة الفلاح من الحرف المهمة جداً والتي يقوم على أساسها المجتمع ومن خلالها تنهض الأمم وتتقدم في كافة المجالات، لأنه لا بناء ولا نهضة اقتصادية ولا تنمية حقيقية بدون الزراعة والتى أساسها هو الفلاح المصري البسيط .

وأضاف قوطة، أن الله عز وجل جعل الفلاح هو المنوط بالحفاظ على الاكتفاء الذاتي من الغذاء، بزراعته لأصناف النباتات والخضروات المتنوعة والمتعددة المختلفة، والتى تلبي متطلبات الحياة، مؤكدا بأن فلاحو مصر ظلوا ولا يزالون صامدون في الدفاع عن الوطن بعملهم المخلص دون تراجع أو تهاون، وعلى الرغم ما يمر به العالم من أزمات بسبب فيروس كورونا، إلا أن ذلك لم يؤثر على فلاحو مصر من القيام برسالتهم السامية بالحفاظ على الزراعة والعمل بها .

وأكد رئيس صناعة الوفد، أن الفلاح أحد العوامل الأساسية في تنمية الاقتصاد الوطني، باعتبار حرفة الزراعة هي الداعم الأساسى للاقتصاد وتساعد على جلب العملة الصعبة من خلال التصدير الى الخارج .

ووجه القيادى الوفدى، خالص التحيه والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي، لدعمه المطلق للفلاحين والاهتمام بهم والعمل على تلبية كافة متطلباتهم ووضعهم على أولويات أجندة إهتمامات الدولة، وخير دليل على ذلك ما تم تدشينه خلال الفترة الماضية من مشروعات زراعية عملاقة، بجانب اصدار عدد من القوانين التى تساهم في تحسين أحوالهم المعيشية.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53984872
تصميم وتطوير