السبت الموافق 17 - أغسطس - 2019م

صلاح يسجل في تعادل الريدز و المدفعجية

صلاح يسجل في تعادل الريدز و المدفعجية

كتب أحمد عاطف

 

إنتهت لقاءات القمة الإنجليزية بين ليفربول و أرسنال في الجولة التاسعة عشر من عمر البريميرليج بملعب الإمارات بالتعادل الإيجابي 3-3 في مباراة كان بإمكان فينغر المحافظه على الفوز بعدما قلب الطاولة على كلوب و ليفربول في غضون “7” دقائق فقط ولكن فيرمينو أبى أن يخرج مهزوماً من أصحاب الدار.

 

تقدم فريق ليفربول برأسية البرازيلي فيليبي كوتينهو للريدز من متابعة لعرضية محمد صلاح مستغلاً خروج الحارس التشيكي “بيترتشيك” في الدقيقة “25” من عمر المباراة ، فيما اضاع صلاح وماني أكثر من هجمه كانت كفيله بالثنائية أو أزيد ، لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف في شوط ليفربول .

 

سجل محمد صلاح الهدف الثاني للريدز في الدقيقة “51” مسجلناً الهدف الخامس عشر له في البريميرليج ، الحادي والعشرين في جميع البطولات .

 

قلص الدولي التشيلي “أليكسيس سانشيز” الفارق في الدقيقة “53” ، نجح السويسري جرانيت تشاكا في الدقيقة “57” ، نجح الألماني “مسعود أوزيل ” في إضافة الهدف الثالث للمدافع بعدما تابع تمريرة الكسندر لاكازيت بنجاح في الدقيقة “58” لينهار دفاع ليفربول تماماً في غضون “7 دقائق”.

 

أنقذ البرازيلي “روبرتو فيرمينو” فريقه من فخ الهزيمة ونجح في تعديل النتيجة في الدقيقة “70” مستغلاً الخطأ الساذج لبيتر تشيك .

 

بتلك النتيجة يظل ليفربول بالمركز الرابع برصيد “36” نقطة و يحتفظ الأرسنال بالمركز الخامس برصيد “35” نقطة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33404325
تصميم وتطوير