الخميس الموافق 17 - أكتوبر - 2019م

صلاح هو النجاح في مباراة الهزيمة الأولى للسيتي

صلاح هو النجاح في مباراة الهزيمة الأولى للسيتي

كتب _أحمد عاطف

نجح اصحاب الدار في تخطي أقوى إختبار في البريميرليج بانتصار ثمين على الضيف الثقيل مانشستر سيتي بعدما الحقوا المتصدر الهزيمة الأولى له في البريميرليج بعد مرور “23” جولة حتى الأن في المباراة التي أقيمت بين الفريقين بملعب أنفيلد .
تقدم لأصحاب الدار الدولي الإنجليزي “أوكسلايد تشامبرلين ” في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة ، تعادل الدولي الألماني “لوري ساني ” في الدقيقة “40” من عمر الشوط الأول لينتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
افتتح الريدز مسلسل أهدافه في الدقيقة “59” عن طريق مهاجمه البرازيلي “روبرتو فيرمينو” ، تمكن الأسد السنغالي ساديو ماني في الدقيقة “61” من إحراز ثالث الأهداف ، تمكن عنوان النجاح في ليفربول الدولي المصري “محمد صلاح ” من إحراز رابع الأهداف في الدقيقة “68” متساوياً مع هاري كين في لقب هداف البريميرليج لكل منهم “18” هدف.
قلص البرتغالي برناردو سيلفا النتيجة في الدقيقة “84” معلناً عن ثاني أهداف السيتي ، أختتم أهداف المباراة الدولي الألماني ألكاي جوندوجان في الدقيقة “90” ولكن لم تشفع له بالتعادل .
بتلك النتيجة ارتفع رصيد الريدز للنقطة “47” في المركز الثالث خلف اليونايتد صاحب الـــ “22” لقاء ، تشيلسي صاحب المركز الرابع بعدما تعادل بالأمس أمام ليستر سيتي بدون أهداف.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34978362
تصميم وتطوير