الأربعاء الموافق 15 - يوليو - 2020م

صلاح صقر يكتب” وخرج أبناء الدجال الستة ضد مصر “

صلاح صقر يكتب” وخرج أبناء الدجال الستة ضد مصر “

 

✍️دكتور صلاح صقر 

 

 

 

لقد خططوا لكل شئ بمنتهى الدقة .. وأقاموا خططا لكل التحركات .. واقاموا أكثر من سيناريوا بديل حتى يتم تنفذ المطلوب باى طريقة .. حتى لو ادى ذلك لاحراق العالم .. لقد استغلوا نقاط الضعف فى كل الأطراف لتحقيق مرادهم .. فالإخوان يرغبون فى الحكم .. وتركيا ترغب فى الزعامة .. وقطر ترغب فى القيادة .. وإيران ترغب فى الخلافة .. وإسرائيل ترغب فى مياه النيل .. وبريطانيا ترغب فى استعادة امبراطوريتها العظمى بعد أن غابت عنها الشمس

خططوا لكل شئ ولكنهم نسوا أن يد القدر لها اجراءت لايمكن التنبوء بها .. فجاء ترامب رغما عنهم جميعا .. وقلب كل مخططاتهم راسا على عقب .. فخططوا للتخلص منه ليعود لهم سابق مجدهم .. ولتعود الامور لنصابها .. وليتم إنقاذ من يمكن إنقاذه .. وانطلقت المظاهرات ضد ترامب من اول يوم له في رئاسة امريكا .. وفوجئ بعجز الموازنة الأمريكية بحوالى ٨٥٠ مليار دولار لمحاولة إفشاله .. ولكنه تغلب على ذاك بمساعدة السعودية والإمارات .. وتمكن بذكاء من استكمال باقى عجز الموازنة من توفير نفقات الجيش الأمريكى المشتت دون فائدة فى اوربا وباقى دول العالم .

ومع صمود ترامب وقوة تحركاته .. إختبئ ابناء الدجال الستة فى جحورهم حتى جاءت اللحظة المناسبة للخروج مع انطلاق المظاهرات ضد ترامب فى الولايات الأمريكية فى ٢٠٢٠ .. وهم يحاولون الان استغلال حالة الفوضى فى إعادة الامور لنصابها ظنا منهم أن ترامب قد انتهى .. وانهم قد عادوا للحياة بعد أن تم كتابة شهادات وفاتهم جميعا قبل قليل لذلك كان خروجهم قويا وعنيفا وهو ما إستلزم البعد وعدم المواجهة لان عودتهم لجحورهم بل ونهايتهم تماما أصبحت مجرد وقت ..

خرج ابناء الدجال الستة ضد مصر من كل الجبهات شرقا وغربا وشمالا وجنوبا لمحاولة الضغط عليها واسقطاها ..

#الابن_الأول .. تحرك من #تركيا بقوة لدعم قوات الوفاق فى ليبيا وبشكل علنى .. وبكميات مهولة من الجنود والعتاد والذخيرة وبدعم جوى وبحرى ضخم لمحاولة تحقيق أى نجاح فى ليبيا يعوضهم عن ما مشروع فى العراق وإيران المحاولة احياء مشروع الخلافة الاردوغانى بداية من ليبيا .. والتزمت أوربا الصمت .. لانه قد تم ارهاقها بكورونا .. وتم ابلاغها أن تحركات تركيا الحالية فى صالحه لأن اردوغان سيقوم بنقل مرتزقة داعش وأخوان سوريا الذى هددهم بهم إلى طرابلس فى ليبيا باعداد ضخمة بعيدا عن أوربا .. ولاخوف من انقطاع بترول ليبيا عنهم مؤقتا لانخفاض سعره عالميا وتعهد الوفاق باستمرار البيع لهم لو استتبت لهم الامور

#الابن_الثانى ..تحرك من #إسرائيل وتحالف مع إثيوبيا وأعلن من خلالها أنه سيبدأ فى ملئ السد ايا كانت نتيجة المفاوضات بالتوازي مع أى حوار سيتم .. وهو يحاول هدم المفاوضات لكسب مزيد من الوقت .. وهو يحاول الضغط على مصر لاجبارها على توصيل مياه النيل إلى إسرائيل التى تعانى من نقص فى المياه العذبة يصل إلى ٦٠ % .

#الابن_الثالث .. تحرك من #غزة .. وخرج مسرعا وأعلن على شاشات الجزيرة انه يطمح فى تشكيل مجلس إقليمى جديد وتفويضه لإدارة ملف القضية الفلسطينية ويهتم بها .. وكان كل كلامه بمعنى نحن نفوض تركيا .

#الابن_الرابع .. تحرك من #ايران .. وفى تحد صارخ للحظر الأمريكى وبتخطيط بريطانى .. وابحرت ناقلاته النفطية إلى فنزويلا فى امريكا الجنوبية وكأنها تخرج لسانها لترامب الذى غرق فى إعصار المظاهرات التى انطلقت ضده فى الولايات الأمريكية واقتحموا البيت الابيض ..وزاد الدعم للحوثيين لاستعادة نيران المعركة فى اليمن فى المدخل الجنوبى لقناة السويس

#الابن_الخامس .. #الأخوانى .. الذى حكم عليه عزيز مصر بالتيه والشتات .. وعلم ان عودته للحياة لن تتم إلا بتغيير الإدارة الأمريكية التى ستساهم فى تغير القيادة المصرية .. هكذا أقنعوه … فبدأ فى الاتصال والتواصل مع كل خلاياه فى أمريكا واوربا .. وكانت الأوامر بالحشد فى امريكا واوربا بشكل كبير على غرار ما تم فى مصر سابقا فى ٢٠١١ وبنفس الطريقة .. لإظهار ان هناك رفض كبير لترامب .. وفى نفس الوقت دعموا العمليات الإرهابية فى سيناء بكل الطرق الممكنة لتشتيت انتباه الجيش المصرى .

#الابن_السادس .. وتحرك من #قطر بسرعة وقدم الدعم المادى الضخم لثوار ليبيا ودواعش وسيناء لتهديد الجبهة الشرقية والغربية لمصر .. وسارع لتغطية عملاقة للثورة فى امريكا ضد ترامب ظنا منه ان نهايته قد اقتربت ولابد أن تكون بتوقيع الجزيرة وبمشاركتها ..

#نعم أقولها وبكل وضوح .. بريطانيا وتركيا وقطر وإيران والإخوان هم ابناء الشيطان .. ويحاولون الخروج الان من جحورهم .. وتم كل ذاك بالتوازي مع المظاهرات التى انطلقت فى امريكا ضد ترامب .. وكأن الرسالة كانت واضحة لهم بالتحرك الان .. ناااااو … Now

#فى_٢٠١١ .. استغل ابناء الدجال المظاهرات فى مصر .. عندما كنا فى أضعف حالاتنا .. واشعلوا النار فى مصر لمحاولة إسقاطنا .. لكن مصر قاومت وافشلت مخططاتهم بكل القوة الغاشمة ..

#وفى_٢٠٢٠ استغل ابناء الدجال المظاهرات فى امريكا .. ونحن فى اقوى حالاتنا .. وحاولوا إشعال النار على جميع حدود مصر .. لكن مصر باذن الله ستفشل مخططاتهم بكل القوة الغاشمة ..

إن مصر على اتم استعداد للمعركة .. ونحن نعرف أعداءنا جيدا .. فقد سجل اجدادنا اسماءهم وصورهم على جدران المعابد .. منذ،آلاف السنين .. حتى يعلم الأحفاد ما يجب أن يتم تجاه كل من يهدد أرض الكنانة .. أرض كيميت ومنبع التاريخ والحضارة .. ونحن من سيحدد مكان المعركة وزمانها وطريقتها .. ولن ننجرف دون ترتيب لتحركاتهم .. فلن نكون فى هذه المعركة الفاصلة رد فعل بل سنكون أصل الفعل الغاشم وانا لمنتصرون .. والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون .

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42098685
تصميم وتطوير