الإثنين الموافق 06 - يوليو - 2020م

(صفر جنيه) بفاتورة كهرباء مصر الوسطى .. قارئ عداد مهمل ورئيس شركة نائم فى العسل

(صفر جنيه) بفاتورة كهرباء مصر الوسطى .. قارئ عداد مهمل ورئيس شركة نائم فى العسل

كتب / إبراهيم فايد

 

فى سابقة نادرة غريبة وعجيبة وفريدة من نوعها طبعت شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء فاتورة شهرية بتكلفة صفر جنيه !! نعم .. صفر جنيه .

حيث أكَّد المواطن “عاطف فاروق على” دكتور باطنى من مدينة بنى مزار – المنيا فى خطابه للبيان أنه مستاء جدًا من هذا التصرف الغير منطقى بأن تحسب الشركة قيمة الاستهلاك المفروضة عليه 1 كيلو وات فقط شهريًا ، مشيرًا إلى أن الرقم رغم أنه بسيط جدًا يدعو للسرور إلا أنه قد استهلك كمية أكبر من ذلك بكثير وبالتالى سيتراكم عليه هذا الاستهلاك وسيضطر لدفع مبالغ طائلة فى الشهور المقبلة وربما تأتى عليه غرامات ، مؤكدًا أن كشَّافى الكهرباء لا يطلعون على العدادات ، وإنما يسجلونها عشوائيًا وهم يتسامرون على الكافيتيريا !!

والحقيقة أن شكوى المواطن ليست هى محور الحديث وإنما كيف لشركة محترمة بمهندسين محترمين وموزعين ومحاسبين وإداريين يراعون الله وضمائرهم فى عملهم أن تخرج من بين ايديهم مثل تلك الفاتورة المجانية التى كلفت الدولة فى طباعتها أغلى مما سيدفعه المواطن مقابلها ، بل بمعنى أصح أغلى مما لن يدفعه المواطن مقابلها !!

 التعليقات

  1. يقول م. عبدالمقصود ربيع:

    لي جار واضع عداد الكهرباء في صندوق من خمس سنوات وحاتط عليه قفل وكل شهر يجيله فاتورة كهرباء بمبلغ بسيط وبعد خمس سنوات دون قراء لإعداد اللي القفل بتاعه صدى جاله مبلغ كبير جدا راح شركة الكهرباء يشتكي قالوله دي قراءة العداد وده استهلاك الكهرباء قالهم انه حاطط قفل على العداد داخل صندوق منيت جت هذه القراءة

    فعلا مساطيل

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 41837264
تصميم وتطوير