الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

صراع فرنسي إنجليزي لضم الإڤوارى “ميشيل سيري”

صراع فرنسي إنجليزي لضم الإڤوارى “ميشيل سيري”

كتب _محمد عصام

اشتعلت المنافسة بين فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد على التعاقد مع النجم الإيڤواري ميشيل سيري لاعب خط وسط نيس الفرنسي ، بينما يراقب ليڤربول الانجليزي الصراع عن كثب في محاولة منه لضم اللاعب، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكدت صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية ان النجم الإيڤواري صاحب الـ ٢٦ عاما أصبح مطلوبا في عدد من اكبر الأندية الأوروبية بعدما حصل علي جائزة مارك فيفيان فوي كأفضل لاعب أفريقي في الدوري الفرنسي الموسم الماضي.

وقد رصدت العديد من الصحف الفرنسية والانجليزية ان المبلغ المعروض من قبل نادى باريس سان جيرمان قد يتخطي حاجز الـ ٤٥ مليون يورو وذلك بعد ان رفض رئيس نادى نيس الفرنسي جوليان فورنييه عرض نادى برشلونة الإسباني الصيف الماضي والمقدر بـ ٣٥ مليون يورو .

في المقابل، تسعى ادارة ليڤربول الإنجليزي للتعاقد مع نجم خط وسط نيس سيري في حال عدم اتمام صفقة لاعب خط وسط موناكو توماس ليمار لتعويض غياب كوتينيو في حال اتمام انتقالة الي نادى برشلونة الإسباني.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34905923
تصميم وتطوير