السبت الموافق 21 - سبتمبر - 2019م

صحفيو الشرقية يعلنون مقاطعتهم للمحافظ بسبب سوء معاملته لهم

صحفيو الشرقية يعلنون مقاطعتهم للمحافظ بسبب سوء معاملته لهم

كتب – محمد على محمود

أصدر اليو م السبت صحفيو وإعلاميو محافظة الشرقية مقطاعتهم لمحافظ الإقليم وحجب نشر اسمه وصورة في جميع الأخبار والامتناع عن نشر أي تصريحات صحفية له وذلك بسبب سوء معاملته للصحفيين.

وكانت المحافظة تعمدت فى عدة مواقف سابقة حجب المعلومة عن الصحفيين والتعامل بقدر لا يمت للمهنية بصلة بداية من المحافظ ووصلا لأفراد الأمن وذلك منذ قدوم المحافظ وتعينه في منصبه وكان أولها منع دخول عدد من الصحفيين دون الحصول على تصريح دخول من المحافظة وما تبع ذلك من عدم تواصل المحافظ أو أى من الموطفين بالمحافظة مع الصحفين كإعلامهم عند زيارة أحد من المسؤولين للمحافظة، وكان أخرهم وزير التموين.

وانتقد الصحفيون، تبرير المحافظ بامتناعه عن التواصل مع الصحفين بأنه لا يريد فتح المحافظة لأصحاب المصالح والأرزقية منهم «حسب تعبيره»، مشيرين إلى أن هذا التبرير لا أساس له من الصحة خاصة أنه يتعامل مع صحفيين يتسمون بتلك الصفات.

وأكد الصحفيون على أن رغبتهم في عدم التواصل مع المحافظ سواء بالمقابلة الشخصية أو الاتصال التليفوني وأن ما يريدونه هو حقهم في الحصول على المعلومة والتعامل بقدر من المهنية أسوة بالمؤسسات الأخرى، وتواصل أي من الموظفين لحل مشكلات المواطنين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34259503
تصميم وتطوير