الإثنين الموافق 21 - أكتوبر - 2019م

« صحة الوادي الجديد » تعلن عن حملة التطعيم ضد شلل الأطفال

« صحة الوادي الجديد » تعلن عن حملة التطعيم ضد شلل الأطفال

احمد السيد – الوادي الجديد

أعلنت مديرية الشئون الصحية بالوادي الجديد، برئاسة الدكتورة السيدة مشرف ، اليوم الجمعة ، أنه تقرر تنفيذ الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال في الفترة من يوم 21 وحتى 24 فبراير الجاري.

وأوضح الفريق الوقائي بمديرية الشئون الصحية ، إن الحملة تستهدف تطعيم الأطفال فى الفئة العمرية من يوم وحتى 5 سنوات، لرفع مناعتهم والحفاظ على مصر خالية مـن شلل الأطفال، والذي تـم إعلانه في عام 2006.

وأوضح السيدة مشرف أن الحملة ستنقسم ما بين فرق ثابتة بجميع المنشآت الصحية وأماكن التجمعات، وفرق متحركة للمرور على المنازل والشوارع والميادين للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأطفال ، وذلك اعتبارًا من الساعة 8 صباحًا حتى 4 عصراً بالنسبة للفرق المتحركة أما الفرق الثابتة من 8 صباحًا إلى 8 مساء، كما يتم الإعداد من قبل مديرية الصحة للحملة القومية للتطعيم ضد الحصبة والحصبة الألماني والمقرر تنفيذها خلال الفترة من 21 فبراير إلى 24 فبراير 2016 .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35054890
تصميم وتطوير