الجمعة الموافق 07 - أغسطس - 2020م

صحة المنوفية ترد على واقعة مستشفى سرس الليان

صحة المنوفية ترد على واقعة مستشفى سرس الليان

المنوفية _مصطفى جلال

أصدرت مديرية الشئون  الصحية بالمنوفية بيانا بشأن ما تداولته بعض وسائل التواصل الاجتماعي حول نقص الاوكسجين بمستشفي العزل بسرس الليان

وجاء فيه : أمر اللواء ابراهيم ابوليمون محافظ المنوفية بتشكيل لجنة برئاسة وكيل مديرية الصحة وعضوية كلا من مدير ادارة المستشفيات ومدير مستشفى سرس الليان ، ومديري ادارات الطوارئ والتفتيش الفني بمديرية الشئون الصحية وآخرين.

حيث تم المرور علي قسم العناية المركزة العامة والخاصة بمرضي كورونا وقسم الحضانات والاقسام الداخلية وبمراجعة شبكة الغازات وقوة نسبة الأكسجين بهذه الأقسام اتضح للجنة بالمعاينةان قوة الأوكسجين والعدادات تعمل بكفاءة حسب المعايير القياسية.

كما قامت اللجنة بالمرور علي تنك الأوكسجين للتأكد من المخزون بالمستشفى وتبين ان به ٤ الاف و٥٠٠ لتر أكسجين وهو مخزون كافي، كما تبين للجنة وجود (40) اسطوانه اكسجين مملوئة احتياطي وهذا عدد كافي، كما تحققت اللجنة من عدم وجود أية مشكلة في شبكة الغازات المغذية لجميع الاقسام بالمستشفي او عجز في مخزون الأوكسجين.

وبعد التحري والتحقق من واقعة امس تبين للجنة انه يوجد (135) اسطوانة اوكسجين مملوئة وكذلك وجود (1200) لتر اوكسجين بالتنك المخصص ويوجد عدد (8) حالات بالعناية العامة و (5) حالات في عناية كورونا وجميعهم بحالة جيدة ولم يحدث أي عجز في نسبة ضخ الأوكسجين لاي حالة منهم ولم يتم تسجيل أي مشكله عجز بالاوكسجين في اي قسم من اقسام المستشفي ، وان ما تم تداوله عار تماما من الصحة ، هذا وقد وثقت اللجنة أعمالها بالصور .

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية علي التعامل الفوري مع اي نقص في المستلزمات الطبية وتقديم الدعم الكامل لمصابي كورونا حفاظا علي أرواحهم .

وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الاتهامات الباطلة للاطقم الطبية بالمحافظة.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42734821
تصميم وتطوير