الجمعة الموافق 17 - سبتمبر - 2021م

صحة الغربية .. تكثيف متابعة سير العمل بالمستشفيات

صحة الغربية .. تكثيف متابعة سير العمل بالمستشفيات

كتبت/ مريم بلوزة 

في إطار حرص الدكتورة هاله زايد وزيرة الصحة والسكان والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بمتابعة سير العمل والالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية وتطبيق أساليب مكافحة العدوي والجودة.

وجه الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالغربية، اليوم الأربعاء ، بتكثيف مرور اللجان المشكلة من الطب العلاجي، على كافة المستشفيات، لاتخاذ كافة التدابير اللازمة لمواجهة تفشي كورونا، واستعداد المستشفيات لمواجهة الأزمات.

وقال وكيل الوزارة إنه سيكون هناك متابعة مستمرة من خلال اللجان المختلفة من الطب العلاجي والمكتب الفني والرعاية الأساسية لكافة المستشفيات العامة والمركزية والوحدات الصحية؛ للوقوف على أرض الواقع على مدى توفير الإمكانات والخدمات المقدمة للمواطنين، ومستوى الأداء، وحصر الاحتياجات بشكل فوري لتقديم الخدمات المتميزة للمواطنين والتيسير عليهم.

وتفقدت اللجنة، بقيادة الدكتور أحمد الشورة رافقه الدكتور إيهاب عيسي مستشفي زفتي العام ، وكان في استقباله الدكتور محمد الجوهري مدير المستشفي ، كما تفقد الدكتور أيمن عباس، مستشفى ابيار المركزي ، ومتابعة عدد من أقسام المستشفى، شملت أقسام الاستقبال والطوارئ والعناية المركزة وقسم الأطفال المبتسرين، وعددا من الأقسام الأخرى.

والتقت اللجنة، خلال الجولة، عددًا من المرضى والمترددين على المستشفى للاطمئنان على الخدمة الطبية والعلاجية المقدمة لهم، مشددة بالعمل على رفع مستوى الأداء لجميع الخدمات الطبية والعلاجية، التي يتم تقديمها للمرضى، وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية التي تضمن جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53699467
تصميم وتطوير