الأربعاء الموافق 18 - سبتمبر - 2019م

صحة الغربية تحرير 318 محضر وإغلاق 63 منشأة للمواد الغذائية لعدم وجود ترخيص

صحة الغربية تحرير 318 محضر وإغلاق 63 منشأة للمواد الغذائية لعدم وجود ترخيص

 

مصطفى النحراوى – سيد عبدالدايم

 

أعلنت مديرية الصحة بالغربية عن  إغلاق 63 منشأة لبيع المواد الغذائية خلال الشهر الجاري وذلك لعدم وجود تراخيص لها وثمثيل خطر داهم، من خلال حملات إدارة مراقبة الأغذية بالمديرية على الأسواق والمنشآت والمحلات استعدادًا للاحتفال بأعياد شم النسيم.
وصرح  الشناوي نجم، مدير إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الصحة، إن حملات الإدارة استعدادًا لإستقبال عيد شم النسيم تحت إشراف الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة، أسفرت حتى الآن، بالمرور على 254 منشأة، وسحب 581 عينة للتأكد من صحتها، وتحرير 318 محضر جنح، وغلق 58 منشأة لعدم وجود ترخيص لها، و5 منشآت يمثلون خطرًا داهما على صحة المواطنين.

وأضاف “نجم”، أنه تم إعدام 265 كيلو من الأغذية الطازجة، و27 كيلو من الأغذية المحفوظة، و12 لترًا من العصائر، بالإضافة إلى ضبط 28 طنا و125 كيلو جراما من الرنجة وملح الطعام للاشتباه في عدم صلاحياتها، و800 لتر من العصائر لوجود تقرير المعمل يفيد بعدم المطابقة للمواصفات.

 

 

دكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة

 

 

الشناوي نجم مدير إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الصحة

 

 

 

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34183322
تصميم وتطوير