الإثنين الموافق 25 - يناير - 2021م

صحة الشرقية تثمن مبادرات حزب مستقبل وطن لدعم القطاع الطبي

صحة الشرقية تثمن مبادرات حزب مستقبل وطن لدعم القطاع الطبي

صفاء عويضة

ثمنت مديرية الصحة في محافظة الشرقية مبادرات المجتمع المدني لدعم القطاع الطبي ومساندة الجيش الأبيض في مواجهة أزمة كورونا، ومنهم نواب حزب مستقبل وطن.. 

وأكد الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة على تقدير جميع أفراد القطاع الطبي للمبادرات التي تقدمها مؤسسات المجتمع المدني في إطار التواصل المجتمعي لدعم الجيش الأبيض والمرضي، وفقا لتوجهات الدولة، لا سيما دور نواب البرلمان عن أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية.. 

وأشار وكيل الوزارة إلى أن هناك تواصل مباشر مع كافة الكيانات الوطنية لمساندة القطاع الطبي الذي يعتبر خط الدفاع الأول المنوط بمواجهة جائحة كورونا، مشيدًا بما قدمه اليوم وفد نواب البرلمان والشيوخ الذي ضم «المحاسب عمرو التونسي، والمهندس علي ابو احمد، و مروة بيومي، وهند حازم» عن حزب مستقبل وطن والنائبة “هناء انيس” عن حزب الشعب الجمهوري وبدورهم قدما عدد من اجهزة التنفس الصناعي.. 

ومن جانبهم اكدا النواب أهمية استمرار التواصل، والدعم المعنوى للمنظومة الصحية، وتذليل المتطلبات الهامة في محاولة لمساندة القطاع الطبي في سبيل القضاء على جائحة كورونا في المحافظة .. معربين عن شكرهم وتقديرهم للدور الفدائي التي تقدمه وزارة الصحة من اطباء وإداريين وتمريض.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47521442
تصميم وتطوير