الجمعة الموافق 25 - سبتمبر - 2020م

صحة البحيرة تحدد مستشفيات كفر الدوار العام والحميات والصدر للعزل الصحي

صحة البحيرة تحدد مستشفيات كفر الدوار العام والحميات والصدر للعزل الصحي

 

جمعه نوفل

 

إجتمع الأستاذ الدكتور / محمود طلحه وكيل وزارة الصحه بالبحيره فى وجود الأستاذ الدكتور / حموده الجزار وكيل المديريه والدكتور / أيمن مرعى مدير إدارة الطوارئ بالمديريه والدكتور / أحمد الفقى مدير إدارة المستشفيات بالمديريه بالساده مديرى المستشفيات.

 

حيث بدأ الإجتماع بكلمة ترحيب بالساده مديرى المستشفيات لما بذلوه لمواجهة فيروس كورونا المستجد لتصل محافظة البحيره إلى أدنى مستوى للإصابات و أعلى معدل للشفاء و التعافى حيث جاء ذلك نتيجة تضافر كافة الإدارات المعنيه وتم مناقشة عدة محاور أهمها أنه تم مناقشه الإستعدادات للمرحله القادمه فى مواجهة فيروس كورونا المستجد و هذه المرحله يُطلق عليها ( الترقب و المتابعه)

و لقد تم تحديد مستشفيات الصدر و الحميات و مستشفى كفر الدوار العام للعزل على أن تؤدي باقى مستشفيات المحافظه الخدمه العلاجيه و يخصص بها قسم للعزل يكون فى وضع التأهب على مدار ٢٤ ساعه.

كما أكد وكيل وزارة الصحة بالبحيرة على ضرورة توافر كافة المستلزمات و التواصل مع المديريه فى حال أى عجز أو وصول الأرصده لأقل من ٢٥% من الإحتياج وكما أكد وكيل الوزارة على إستمرار رفع درجة الإستعداد القصوى للإستحقاق الإنتخابى المُنتظر فى ١١ و ١٢ أغسطس القادم.

 

ومن ناحية أخري أكد الدكتور حمودة الجزار وكيل مديرية الصحة بالبحيرة على تقسيم القوى البشريه على مدار اليومين بنسبة ٥٠% بالعمل و ٥٠% يؤدون واجبهم الإنتخابى

مع تأكيد السيد وكيل الوزارة على الساده مديرى المستشفيات تقديم كل سبل التسهيل وكذلك متابعه العاملين في النزول للاستحقاق الانتخابى فهو واجب وطني ولابد أن نتسارع في خدمه الوطن وأن يكون هناك تمثيل مشرف للقطاع الصحي.

 

صحة البحيرة تحدد مستشفيات كفر الدوار العام والحميات والصدر للعزل الصحي

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44108962
تصميم وتطوير