الأربعاء الموافق 20 - يناير - 2021م

صحة البحرالأحمر تكثيف المرور على المستشفيات لمراجعة اقسام العزل لمواجهة الموجة الثانية 

صحة البحرالأحمر تكثيف المرور على المستشفيات لمراجعة اقسام العزل لمواجهة الموجة الثانية 

كتب: حسن حمدان 

وجهة الدكتور تامر مرعى وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر اليوم فريق من الإدارات الفنية بالمديرية برئاسة الدكتور عمرو عادل مدير ادارة المستشفيات بتكثيف المرور على المستشفيات. 

                                

وتم المرور على مستشفى القصير المركزى ومستشفى سفاجا المركزى وتم التأكد من توافر الأدويةوالمستلزمات والواقيات الشخصية وكيفية التعامل مع المترددين ومتابعة دخول الحالات للأقسام الداخلية وأقسام العزل والتأكد من تطبيق التشخيص طبقا للبرتوكول المتبع والمعتمد من اللجنة العلمية بوزارة الصحة وبروتوكول العلاج المعتمد فى العلاج وتم المرور على أقسام الاستفبال والطوارئ والمعامل والعناية المركزة والحضانات وتم مراجعة توافر الأكسجين بالمستشفيات وتواجد والتزام الاطقم الطبية ووجه مرعى بالمرور تباعا على جميع المنشآت الطبية والمتابعة المستمرة على مدار الساعة. 

 

ياتى ذلك فى اطار التأكد من تطبيق الاجراءات الاحترازية لمجابهة الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد بجميع منافذ تقديم الخدمة الطبية بالمحافظة. 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47389486
تصميم وتطوير