الجمعة الموافق 04 - ديسمبر - 2020م

“صبري” يُكرم طالب طب الزقازيق كونه الشاب المثالي في ملتقي مستقبل وطن بشرم الشيخ

“صبري” يُكرم طالب طب الزقازيق كونه الشاب المثالي في ملتقي مستقبل وطن بشرم الشيخ

صفاء عويضة

 

 

كرم المهندس “أحمد صبري” امين شباب حزب مستقبل وطن على مستوى الجمهورية، ممثل الشباب عن أمانة الحزب بالشرقية “إسلام عمارة” طالب بكلية الطب جامعة الزقازيق، الذى منح درعًا، كونه الشاب المثالي داخل معسكر شباب الحزب بشرم الشيخ.

 

 

 

واعرب الدكتور، “أحمد علاء أمين شباب الشرقية، عن سعادته لنجاح ممثلي الشباب بملتفي أمناء شباب محافظات مصر عن المحافظة وهم “إسلام عمارة و السيد حسونة” ونجاح الأول في كسب ثقة الأمانة المركزية للشباب بقيادة المهندس أحمد صبري، وحصوله على درع التميز كونه الشاب المثالي طوال فترة الملتقى.

 

 

 

 

وقال “أحمد علاء” ان هناك معايير لإختيار الشباب بأمانة الحزب بالشرقية بقيادة الدكتور محمد سليم امين المحافظة، وأهمها القبول والثقافة ودرجة الوعي والانتماء وعشق الوطن، موضحًا بأنه فضل افساح الطريق امام الوجوه الجديدة وإعطاء فرصة المشاركة بدلًا منه لضخ دماء جديدة.

 

 

 

وأكد” علاء” بأن اختيار المهندس أحمد صبري في محله، بما يكتسبه إسلام عمارة الطالب بكلية الطب، والحاصل على دورة استراتيجيات الامن القومي و حروب الجيل الرابع، وكيفية ادارة الازمات و التفاوض، ودورة صناع القرار داخل أكاديمية ناصر العسكرية، ومدرب دولي في التنمية البشرية و صاحب مهارات ذاتية معتمدة من الاتحاد الدولي لطلاب الطب، والرئيس الاسبق للجمعية العلمية لطلاب الطب جامعة الزقازيق.

 

 

 

وكان قد أطلق حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، الاثنين الماضي، الملتقى الشبابي للحزب في محافظة جنوب سيناء، والتى تنظمها أمانة الشباب المركزية برئاسة المهندس أحمد صبري، في مدينة شرم الشيخ، بحضور ومشاركة كافة أمانات الشباب بالمحافظات، والذي بدأ من 21 أكتوبر 2019 مستمرًا لمدة 4 أياما، واوضح المهندس أحمد صبرى، أمين الشباب للحزب على مستوى الجمهورية، أن ذلك الملتقي يستهدف ترسيخ آلية الحوار مع كافة الشباب، والاستماع لرؤيتهم ومقترحاتهم والعراقيل التى تواجههم.

 

 

 

مؤكدًا علي أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى تولي الشباب اهتماما بالغا على جميع المستويات لتمكينهم وتحقيق أقصى قدر ممكن من الاستفادة من حماستهم وأفكارهم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 46122837
تصميم وتطوير