الخميس الموافق 01 - أكتوبر - 2020م

صالح موسى: الخسارة من الأهلي شئ عادي .. وفرجاني ساسي متخاذل

صالح موسى: الخسارة من الأهلي شئ عادي .. وفرجاني ساسي متخاذل

حسام الشريف

قال لاعب الزمالك الأسبق صالح موسي،أن الخسارة من الأهلي شئ عادي و ليس نهاية المطاف بالنسبة لنادي الزمالك وأنه على الفارس الأبيض أن يترك موضوع الهزيمة في لقاء السوبر أمام الأهلي وأنه على الفريق أن يركز في قادم المباريات لأنه ينافس على أكثر من بطولة الفترة القادمة،وأن الدولي التونسي فرجاني ساسي قد تخاذل الفترة الأخيرة وكان مقصر في حق نفسه مما جعله يظهر بمستوى ضعيف في الفترة الأخيرة.

وأكد صالح، في تصريحات ببرنامج ” المستطيل الأخضر” الذي يقدمه الأعلامي أحمد عبد الجواد عبر قناة “الحدث اليوم” أن التشكيل الخاطئ كان سبب رئيسي في هزيمة الزمالك وأنه مع تعديل ميتشو للتشكيل قد بدأ الزمالك يستيعد شكله وقد أحرز هدفين و شكل خطورة كبيرة على مرمى الأهلي لاخر الدقائق،وأن فرجاني ساسي من الاعبين المؤثرين في تشكيلة نادي الزمالك وأحد أسباب ظهور خط وسط نادي الزمالك بهذا الشكل الفترة الأخيرة غياب لمسة ساسي الفنية للكرة.

وأشار نجم الزمالك السابق أن ميشتو مدرب جيد جدا و أنه من الوارد الخطأ في التشكيل،وأن الحكم على الصربي من مبارة واحدة ليست الطريقة الصحيحة لتقييمه.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44288394
تصميم وتطوير