السبت الموافق 24 - أكتوبر - 2020م

شيماء بنت الغربية : تخرجت من تجارة القاهره وأفتخر بعملى فى توصيل الطلبات على عجلة

شيماء بنت الغربية : تخرجت من تجارة القاهره وأفتخر بعملى فى توصيل الطلبات على عجلة

هاني حسين

 

 

التقت البيان مع شيماء إبراهيم مبارك بنت مدينة طنطا التابعة لمحافظة الغربية ، شيماء حاصلة على بكالوريوس تجارة ، وهي أم لثلاث أطفال، أكبرهم في المرحلة الثانوية وأصغرهم في الابتدائي وهي العائل لنفسها وأولادها الثلاثة بعد أنفصالها عن زوجها .

 

 

قالت شيماء  انني أعمل بتوصل الطلبات علي عجلة بسيطة ، وأقوم بتوصيلها للمنازل مقابل اجر رمزي ، عملي يبدأ الساعة 5 مساء وحتى الساعة 3 فجرًا ، أجوب شوارع مدينة طنطا طوال الليل من أجل لقمة العيش ، أتعرض لمضايقات كثيرة من المارة وأصحاب التو ك توك بتسليط الضوء علي وجهي ، كذلك اسمع كلمات تسبب لي الحرج ، ومع ذلك متمسكة بعملي ، أضافت شيماء انني لم أفكر يوم في الجلوس علي مكتب أو العمل في بنك لانني اعلم ان لهذه الأعمال أصحابها

 

 

شيماء تبدو بسيطية هادئة تتسم بإبتسامة يملؤها التفائل ، ورغم ظروف وصعوبة الحياة ومشاق ساعات يومها القاسية، على دراجتها التي تجوب شوارع طنطا لتوصيل الطلبات لأصحاب الطلبات . فقد عرفها الجميع في طنطا ، ويقدرون لها جديتها وإصرارها على العمل بشرف واحترام ، أكدت شيماء أنها لم تركن للراحة وقالت أسهل شيء أني كنت أتسول أو أذهب لطلب المساعدة من الجمعيات الخيرية لكني قررت الاعتماد على نفسي ، وبدأت مشواري الصعب كمندوبة توصيل طلبات، ثم التحقت للعمل كمندوبة بإحدى الشركات في ذات المجال.

 

شيماء نموذج للسيدة المصرية ولسيدات محافظة الغربية شيماء قالت مش محتاجه مساعدة من أي شخص لكن محتاجه دعاء الجميع لي ولأولادي وأمنيتي أزور سيدنا النبي .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44949851
تصميم وتطوير