الثلاثاء الموافق 12 - نوفمبر - 2019م

شهادة تقدير لمعلم اللغة العربية وانذار لإدارة مدرسة عثمان بن عفان لعدم تفعيل الإشراف اليومي  

شهادة تقدير لمعلم اللغة العربية وانذار لإدارة مدرسة عثمان بن عفان لعدم تفعيل الإشراف اليومي  

 

 

الفيوم – هاني البنا 

قام صباح اليوم الدكتور عادل عبد المنعم ، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بمتابعة ميدانية لمدارس الفيوم  لمتابعة سير العملية التعليمية مدرسة حمادة طنطاوي الرسمية للغات التابعة لإدارة سنورس التعليمية

 

 و قد تفقد فيها  الفصول الدراسية للاطمئنان على سير العملية التعليمية وحضر وكيل الوزارة حصة لغة عربية وناقش التلاميذ على السبورة للوقوف على المستوى العلمي للتلاميذ، كما تابع معمل الحاسب الآلي وحضر حصة حاسب آلي كما حضر حصة لغة إنجليزية وناقش التلاميذ علمياً على السبورة .

 

كما تابع وكيل الوزارة قاعات رياض الأطفال وناقش الأطفال ومنح طفلين شهادة تقدير نظراً لتفوقهما علمياً أمام وكيل الوزارة وكذلك لحبهم لمصر ونبه على معلمات رياض الأطفال بضرورة بث روح الوطنية في نفوس الأطفال منذ الصغر.

 

كما تابع الصف السادس الابتدائي بالمدرسة وحث التلاميذ على الجد والاجتهاد من أجل النجاح والتفوق كما وجه وكيل الوزارة كلمة إرشادية عن أن القدس عربية أمام تلاميذ الفصل ، كما حث التلاميذ على ضرورة الحضور مبكراً وحضور طابور الصباح وتحية علم مصر. 

 

وقد تابع مدرسة  عثمان بن عفان للتعليم الاساسي  وانذر  مدير المدرسة بسبب عدم تفعيل الإشراف اليومي بالمدرسة ، وتفقد وكيل الوزارة المدرسة والفصول الدراسية وتابع انتظام العملية التعليمية بالمدرسة.

 

وحضر  حصة لغة عربية بالمدرسة وناقش التلاميذ على السبورة ومنح الأستاذة ثريا محمد طلب معلم لغة عربية شهادة تقدير وذلك للمستوى العلمي المتميز لتلاميذ الفصل بعد مناقشة وكيل الوزارة لهم على السبورة.   

 

وخلال زيارة وكيل الوزارة ومتابعته للمدرسة حث  المعلمين على ضرورة بذل الجهد والعطاء والإخلاص في العمل داخل الفصول الدراسية من أجل تطوير العملية التعليمية  

 

ونبه على  مدير المدرسة بضرورة تفعيل الأنشطة التربوية بالمدرسة والمتابعة الفنية المستمرة للمعلمين بالفصول الدراسية وتفعيل الإشراف اليومي للمعلمين بالمدرسة والفصول الدراسية ومتابعة العملية التعليمية بالمدرسة، كما نبه على الأخصائيين الاجتماعيين بضرورة تفعيل دورهم بالمدرسة.

 

وخلال متابعته للفصول الدراسية حث الطلاب على الحضور مبكرًا وحضور طابور الصباح وتحية علم مصر ، كما تحاور وكيل الوزارة مع عدد من المعلمين بالمدرسة عن التكاتف والتآزر مع إدارة المدرسة وعلى الجميع أن يفعل دوره بالمدرسة وذلك من أجل مصر ومن أجل نهضة وتطور التعليم بمصر.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35576143
تصميم وتطوير