الخميس الموافق 13 - أغسطس - 2020م

شندي: صناعة الأخشاب في مصر تعاني من انهيار كامل

شندي: صناعة الأخشاب في مصر تعاني من انهيار كامل

كتب – وائل عبد العزيز

 

قال أشرف شندي، مؤسس مبادرة “مساعدة الشباب”، إن صناعة الأخشاب في مصر تعاني من إنهيار كامل، ويرجع ذلك إلى عدة أسباب على رأسها نقص اليد العاملة ونقص الإمكانيات التي تتيح لمواطن الشراء بالإضافة إلى ارتفاع أسعار الشراء.

 

وأشار “شندي”، إلى أن دور اتحاد الصناعات وغرفة صناعة الأخشاب لابد أن يظهر في الوقت الحالي، موضحا أن العمل الجاد من أجل صناعة الأخشاب في مصر سينهض بها على الصعيد السياسي والاقتصادي ليس فقط وحسب بل سيدخل مشروعات جديدة لدولة لم تكن تتخيلها.

 

ودعا، مؤسس مبادرة مساعدة الشباب ، رئيس إتحاد الصناعات وأعضائه لطرح وسيلة جديدة لعمل جاد من أجل إنقاذ صناعة الأثاث من الإنهيار.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

“الصحفيين” تتلقى ثلاث شكاوى في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ تلقت غرفة العمليات بنقابة الصحفيين ثلاث شكاوى من أعضائها المشاركين في تغطية الانتخابات وذلك بمنعهم من التصوير داخل اللجان حيث تلقت الغرفة من زميلين بوكالة أنباء الشرق الأوسط في الشكوى الأولى من منعهما من التصوير بلجنة الليسيه بمصر الجديدة وهو نفس الأمر الذي جرى مع الزميل الثالث بوكالة أنباء الشرق الأوسط بمدرسة ابن سيناء بمصر الجديدة . وتلقت غرفة العمليات الشكوى الثالثة من زميلة بجريدة الدستور بمنعها من التصوير داخل لجنة هشام شتا بالهرم وقد تدخلت الغرفة لحل مشكلات الزملاء التي تم تجاوزها. كانت نقابة الصحفيين قد شكلت غرفة للعمليات برئاسة نقيب الصحفيين ضياء رشوان وعدد من أعضاء مجلس النقابة وهم حسين الزناتى ومحمود كامل وأيمن عبدالمجيد وعمرو بدر وذلك لمتابعة وتلقى وحل اية مشكلات تواجه الزملاء الذين يقومون بالتغطية الصحفية في العملية الانتخابية .

 12 أغسطس 2020 - 3:46م
[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42886536
تصميم وتطوير