الأحد الموافق 22 - سبتمبر - 2019م

شندى فى حفل التنمية الصناعية .. مصر لابد أن تلحق بالقمة الصناعية العالمية لصناعة الأخشاب

شندى فى حفل التنمية الصناعية .. مصر لابد أن تلحق بالقمة الصناعية العالمية لصناعة الأخشاب

كتب – حسين الصاوى
قام أشرف شندي ، مؤسس مبادرة مساعدة الشباب والخبير في مجال صناعة الأخشاب ، يتنظيم حفل صغير أمس الجمعة ،وذلك من أجل التنمية الصناعية ، بالتماشي مع قرار منظمة الأمم المتحدة لتنمية الصناعية بالتعاون مع مصر وخلق شبيه لها في مصر ، وذلك عن طريق البيع بأقل من سعر التكلفة بالإضافة إلى تخصيص جوائز لعملاء .

فيما حضر العشرات من المواطنين إلى مقر الحفل بشركة “كريم ارت ” لصناعة الأخشاب ، بحضور عدد من قيادات الصناعة في مصر ورجال الأعمال ،بالإضافة إلى وسائل الإعلام ، وخلال الحفل سلم شندي المواطنين “مراتب ” هدية لهم لتنشيط صناعة الأخشاب .

فيما أكد شندي ، إن مصر لابد أن تلحق بالقمة الصناعية العالمية لصناعة الأخشاب ، التي كانت ولا تزال منصة لطرح الهموم الإقليمية ، لافتًا إن صناعة الأخشاب تعاني من خلل واضح في مصر وخارجها وتنشيط تلك الصناعة لن يكون إلا بدعم من المواطنين ودعم من رواد صناعة الأخشاب .

وأوضح ، الخبير في مجال صناعة الأخشاب ، إن الجوائز التي تم تسليمها امس كانت لأشخاص تم إختيارهم وفقًا لمعاييرة مواكبة صناعة الأخشاب ودورهم فيها ،مناشدَا كافة الجهات بالوقوف مع الشركات الصناعية المنتجة لأخشاب من أجل إلحاق التقدم بمصر .

يذكر إن الحاصلين على الجوائز خلال الحفل هم شيرين عبده ورانيا خالد وعبير عبد العزيز و نسرين نظمي و إيمان فتحي وأحمد عبد المنعم وهبه محمد .

فيما أكد الحضور ، إن صناعة الأخشاب في مصر تكاد تكون مهدرة وإن تنفيذ المبادرات وعمل خصومات على الأسعار سوف يساعد المواطن في الشراء وبالتالي تروج الحركة والصناعة معًا .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34286068
تصميم وتطوير