الخميس الموافق 22 - أغسطس - 2019م

شكرى يُشارك فى اجتماع لجنة الاتحاد الأفريقى رفيعة المستوى حول ليبيا بأديس أبابا

شكرى يُشارك فى اجتماع لجنة الاتحاد الأفريقى رفيعة المستوى حول ليبيا بأديس أبابا

أحمد حسن 

 

 

شارك سامح شكرى، وزير الخارجية نيابةً عن رئيس الجمهورية، اليوم الأحد، فى أعمال الاجتماع السابع للجنة الاتحاد الأفريقى رفيعة المستوى المعنية بليبيا، والذى يُعقد علي هامش أعمال الدورة الـ32 لقمة الاتحاد الأفريقى بأديس أبابا، بحضور المُمثل الخاص للأمين العام فى ليبيا غسان سلامة.

شهدت الجلسة، استعراضاً لتطورات الأوضاع على الساحة الليبية، وجهود دعم التوافق الوطنى بين كافة الأطراف الليبية من أجل الدفع بالحل السياسى لتسوية الأزمة، فضلاً عن المساعى الرامية لاستعادة الأمن والاستقرار فى كافة أرجاء البلاد.

وأكد شكرى، خلال الجلسة على التزام مصر الكامل بدعم الأشقاء فى ليبيا على كافة الأصعدة، منوهاً، بمُحددات الموقف المصرى الراسخ من الأزمة الليبية المبنى على الدفع بالحل السياسى لتسوية الأزمة، وبما يضمن الحفاظ على وحدة وسيادة الدولة الليبية وسلامة أراضيها.

ومن المُقرر، أن يقوم رئيس جمهورية الكونغو، الرئيس الحالى للجنة، برفع التقرير الخاص بنتائج الاجتماع إلى أعمال القمة غداً.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33525349
تصميم وتطوير