الإثنين الموافق 19 - أبريل - 2021م

“شعراوي” المحافظات مستمرة بكل قوة وحزم لازالة كافة التعديات علي اراضي الدولة والمباني المخالفة

“شعراوي” المحافظات مستمرة بكل قوة وحزم لازالة كافة التعديات علي اراضي الدولة والمباني المخالفة

على حسين صبح

 

“شعراوي” المحافظات مستمرة بكل قوة وحزم لازالة كافة التعديات علي اراضي الدولة والمباني المخالفة

 

“شعراوي ” التنبيه علي رؤساء الأحياء و المدن بالمرور علي مدار اليوم لرصد أي مخالفات جديدة وإزالتها فوراً

 

أكد اللواء” محمود شعراوى” وزير التنمية المحلية ، إن جهود المحافظات مستمرة بكل قوة وحزم لإزالة كافة التعديات علي أراضي أملاك الدولة وإزالة المباني المخالفة وذلك بالتنسيق والتعاون الكامل مع مديريات الأمن وقوات انفاذ القانون تنفيذاً لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية في هذا الشأن .

 

وقال وزير التنمية المحلية أن الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء يتابع بتقارير دورية الجهود التي تقوم بها المحافظات لإزالة التعديات علي أراضي وأملاك الدولة ، ومنع البناء علي الاراضي الزراعية أو مخالفات البناء .

 

وأضاف اللواء “محمود شعراوي” أن كافة قطاعات الوزارة المعنية تتابع مع الأجهزة المحلية بالمحافظات علي مدار اليوم تلك الجهود للانتهاء من إزالة كافة المخالفات التي تم رصدها والتصدي بحسم لأي محاولات جديدة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

 

وأكد” شعراوي” أنه تم التنبيه علي رؤساء المدن والأحياء والمراكز والوحدات القروية والمحلية بالمرور في نطاق عملهم بصورة دورية وعلي مدار اليوم لرصد أي مخالفات جديدة خاصة في أيام الأجازات وازالة التعديات في المهد واتخاذ الاجراءات القانونية الفورية .

 

وأشار الوزير إلي أن المحافظات واصلت جهودها في ازالة التعديات خلال ال٢٤ ساعة الماضية ونجحت في استرداد ١٩٠ ألف متر مربع من أملاك وأراضى الدولة بعد التعدى عليها من بعض المواطنين بمختلف المحافظات وإقامة مبانى وأسوار عليها مستغلين الظروف التى تمر بها الدولة خلال الفترة الحالية أثناء تطبيق الإجراءات الخاصة بمواجهة انتشار فيروس كورونا .

 

وأكد وزير التنمية المحلية أن الدولة قادرة علي فرض هيبتها بكل قوة واستعادة حقوقها كاملة علي ملكيتها وأراضيها بمختلف محافظات الجمهورية والحفاظ علي حقوق الأجيال القادمة ، وأوضح شعراوي أن المحافظات نجحت أيضاً في إزالة مباني مخالفة علي الأراضي الزراعية بمساحة ٦٩ قيراط .

 

وأشاد اللواء “محمود شعراوى” بالجهود التى قامت بها المحافظات منذ تكليف رئيس الجمهورية وحتى الآن لسرعة إزالة كافة التعديات على أراضى أملاك الدولة والبناء المخالف ، وأكد وزير التنمية المحلية علي أهمية الاستمرار في استنفار كافة الأجهزة المعنية بالمحافظات لرصد جميع المخالفات خلال فترات الحظر وعلي مدار اليوم والتعامل معها بمنتهى الحزم والإزالة الفورية لها .

 

"شعراوي" المحافظات مستمرة بكل قوة وحزم لازالة كافة التعديات علي اراضي الدولة والمباني المخالفة

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49563673
تصميم وتطوير