الإثنين الموافق 26 - أكتوبر - 2020م

شعراوي إبعاد الموظفين غير الاكفاء أو المقصرين في العمل

شعراوي إبعاد الموظفين غير الاكفاء أو المقصرين في العمل

على حسين صبح

وطالب وزير التنمية المحلية نواب المحافظين بإبعاد الموظفين غير الاكفاء أو المقصرين في العمل ، ومتابعة كافة العاملين تحت رئاستهم والاستعانة بالعناصر الجيدة .

وأكد شعراوي أن المواطن لديه طموحات وطلبات كثيرة ونريد العمل ليلا ونهارا كحكومة ومحافظين ونواب لتحقيقها ، لذا لابد من استغلال كافة الموارد المتاحة لدي المحافظات بالصورة الجيدة ، وامنعوا إهدار المال العام واحسنوا استغلال الموارد المتاحة .

وأضاف وزير التنمية المحلية : الرئيس السيسي لديه أحلام كبيرة للمواطنين ولابد من العمل ليلا ونهارا لمتابعة التكليفات الرئاسية والمشروعات الجارية وكذا توجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء للانتهاء منها في التوقيتات المحددة لذلك.

وأشار اللواء محمود شعراوي الي اهمية وجود حصر مدقق لكافة ممتلكات المحافظات والعائد المالي منها لدراسة أفضل الطرق لزيادة الموارد من تلك الممتلكات .

كما طالب شعراوي ، نواب المحافظين بان يستعينوا بالكوادر المحلية التي تحصل علي دورات تدريبية سواء في مركز التنمية المحلية للتدريب بسقارة أو الاكاديمية الوطنية للتدريب ، وشدد الوزير علي اهتمامه وحرصه الكبير علي الاستمرار في البرامج التدريبية لكافة القيادات والكوادر المحلية بالمحافظات لرفع كفاءتها بما يساعد في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين .

كما طالب وزير التنمية المحلية نواب المحافظين بتبادل الخبرات والتجارب فيما بينهم فيما يخص حلول المشاكل والتحديات التي تواجههم في المحافظتين والاستفادة من الحلول المبتكرة والجيدة لتلك المشاكل .

وأضاف شعراوي : لازم يكون لديكم الصبر والاصرار علي تغيير حياة المواطنين للأفضل واستفيدوا من أي سلبيات وطوروها للأفضل .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45009773
تصميم وتطوير