الثلاثاء الموافق 09 - مارس - 2021م

شعراوى: يعطي مهلة لرئيس حي العمرانية لرفع مستوى النظافة

شعراوى: يعطي مهلة لرئيس حي العمرانية لرفع مستوى النظافة

 

على حسين صبح

 

 

حرص اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة على الالتقاء بعدد من المواطنين للإستماع إلى شكواهم ومطالبهم فى الشوارع الرئيسية بحى العمرانية حيث تركزت الشكاوى حول وجود أعداد كبيرة من التوك توك التى تعيق حركه المارة وتتسبب السرعات الزائدة لها فى وقوع العديد من الحوادث .

وأعطي الوزير شعراوى مهلة لرئيس حي العمرانية لرفع مستوى النظافة وإزالة اى إشغالات من الشوارع لكى لا تعيق حركة المواطنين مؤكدا على ضرورة الإنتهاء من الأعمال الجارية بشارع ترسا ليكون محور موازى لشارع الهرم كما طالب شعراوى رؤساء الأحياء ومديرية الأمن بشن حملات مرورية على مركبات التوك توك لضبط المخالفين والإهتمام بشكاوى المواطنين .

ومن جانبه اكد محافظ الجيزة على تطوير العديد من المحاور المرورية الموازية للطرق الرئيسية بالمحافظة والتي من شأنها تفتيت أي تكدسات أو اختناقات مرورية لافتا انه سيتم استكمال اعمال تطوير شارع ترسا من تقاطع المحولات وحتي شارع عثمان محرم باعتباره احد المحاور المرورية البديلة لشارع الهرم حيث تم الانتهاء من تنفيذ أعمال تطوير للشارع فى المنطقة من طريق المريوطية وحتى شارع المحولات شملت رصف للاتجاهين وانشاء جزيرة وسطى وتركيب أعمدة إنارة على الجانبين وبلدورات بطول حوالى 2100 متر .

مشيراً إلى ان المحافظة تنفذ حاليا اعمال تطوير لعدد من المحاور المرورية بنطاق احياء العمرانية والهرم وبولاق والدقي والعجوزة تساهم بشكل كبير في تحقيق سيولة مرورية بالطرق الرئيسية.

كما أكد راشد حرص المحافظة على رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين مؤكداً تخصيص 375 مليون جنيه لمشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2019/2020 للنهوض بمستوي الطرق والانارة وبرامج تحسين البيئة حيث تم تخصيص 119 مليون جنيه لمدينة الجيزة والأحياء بالمحافظة مشيراً ان الخطة تتضمن تنفيذ مشروعات رصف طرق لمحاور رئيسية وفرعية وتحسين بيئة ومد وتدعيم شبكات كهرباء ومعدات نظافة وانارة وتدعيم احتياجات وحدات محلية للنهوض بالبنية الأساسية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48548836
تصميم وتطوير