الأربعاء الموافق 16 - أكتوبر - 2019م

“شعبة تجار الادخنة” نعمل علي خطة تستهدف الحفاظ على القطاع ضمن سوق العمل

“شعبة تجار الادخنة” نعمل علي خطة تستهدف الحفاظ على القطاع ضمن سوق العمل

 

كتبت/ شروق كمال

شكلت غرفة القاهرة التجارية شعبة تجار الادخنة من جديد لدورة جديدة تستمر من مارس 2019 حتى 4 سنوات قادمة .

وجاء تشكيل مجلس إدارة الشعبة وهيئة مكتبها بالتزكية حيث تم اختيار محمود السيد لولو رئيسا وعلى عبد الكريم وحسين كشك نائبين اول وثان ومحمود حسن البنا سكرتيرا وترأس جلسة إعادة تشكيل مجلس إدارة الشعبة سامح زكي عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة .

وقال محمود لولو أن الشعبة ستعمل من خلال خطة تستهدف الحفاظ على قطاعها ضمن سوق العمل خاصة في ظل بعض المشاكل التي يتعرض لها أصحاب هذا القطاع حاليا ومنها محاولة القضاء على تجارة الادخنة الخام من خلال التجارة أو المحال التجارية مما يهدد بغلق هذه المحال وتشريد العمالة التي بها وهذا الملف من اول الملفات على مائدة الشعبة بعد إعادة تشكيلها .

ونوه ( لولو) إلى أنه من ضمن المشاكل أيضا التي تعوق أصحاب هذا القطاع مع محاولة القضاء على تجارة الأدخنة الخام تحصيل الضرائب من محال الأدخنة كأنها مصانع وهذا ما يسبب أزمة للتجار وسيتم مخاطبة الجهات المعنية حتى ياخذ كل طرف حقه لأننا ليس ضد دفع الضرائب لدولتنا ولكن كتجارة وليس كمصانع كما يتم معاملتنا حاليا .
.واستكمل رئيس الشعبة أنه سيتم وضع خطة طموحة للحفاظ على هذه التجارة التي لا نعرف غيرها ولنا زمن بعيد نعمل بها وتعيش من ورائها أسر ستتأثر سلبيا أن لم يتم إيجاد حلول واقعية ومناسبة للمشاكل التي تواجه هذا القطاع .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34956805
تصميم وتطوير