الإثنين الموافق 01 - يونيو - 2020م

شرطة دبي تفعل أجهزة الرادار لضبط المركبات المخالفة لقرار تقييد الحركة المرورية

شرطة دبي تفعل أجهزة الرادار لضبط المركبات المخالفة لقرار تقييد الحركة المرورية

 

شرطة دبي تفعل أجهزة الرادار لضبط المركبات لمخالفة لقرار تقييد الحركة المرورية

 

عبدالعزيز محسن

 

 

أعلن المكتب الإعلامي لحكومة دبي عبر حسابه على تويتر أن شرطة دبي فعلت أجهزة الرادار لضبط المركبات لمخالفة قرار تقييد الحركة المرورية من الساعة 8 مساءً إلى 6 صباحاً.

 

وأهاب المكتب أنه يتم التسجيل عبر موقع http://move.gov.ae للحصول على نظام تصريح الحركة، مشيراً إلى أنه سيتم إعفاء القطاعات المستثناة من تلك المخالفات مع التأكيد على ضرورة التسجيل المُسبق للجميع.

 

وكانت شرطة دبي قد قامت بتفعيل أجهزة الرادارات في دبي لرصد سيارات غير الملتزمين بقرار التعقيم الوطني والتواجد في الشارع من الساعة الثامنة مساء وحتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالي، ودعت الجميع للتسجيل في الموقع الإلكتروني الذي أطلقته اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في إمارة دبي للفئات المستثناة، منوهة إلى أنه في حالة المخالفة لغير المسجلين أو الذين تضطرهم الظروف القهرية التواجد في الشارع التوجه إلى مرور دبي لإثبات الحالة عبر بطاقة العمل او ما يثبت قهرية الحالة، كذلك في حالة استعمال سيارة أخرى غير المسجلة على النظام.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 40910836
تصميم وتطوير