الخميس الموافق 21 - نوفمبر - 2019م

شراكة استراتيجية جديدة بين اريكسون وسيسكو لتطوير شبكات المستقبل

شراكة استراتيجية جديدة بين اريكسون وسيسكو لتطوير شبكات المستقبل

كشفت شركة إريكسون عن دخولها حقبة جديدة من الشراكة الإستراتيجية مع شركة “سيسكو” ، ضمن إطار تطوير شبكات المستقبل ومن شأن هذه الشراكة أن تجمع ما بين أبرز مصادر تميز وريادة الطرفين، وفي مقدمتها حلول التوجيه، ومراكز البيانات، والشبكات، والحوسبة السحابية، والحوسبة النقالة، والإدارة والتحكم، والخدمات العالمية.

كما ستتعاون إريكسون مع سيسكو في تطوير حلول شاملة ومتكاملة على مستوى البنى التحتية للجيل الخامس، والسحابة وبروتوكول الإنترنت، وإنترنت الأشياء.

وفى ضوء هذه الشراكة ستقوم إريكسون بتوسيع نطاق الأسواق المستهدفة ويتوقع أن تساهم في تحقيق مبيعات إضافية بقيمة 1 مليار دولار أمريكي أو أكثر وذلك بحلول العام 2018 ، وتتمثل شرائح السوق المستهدفة بالتوسع في المقام الأول في الخدمات التخصصية والبرامج، إلى جانب بيع منتجات سيسكو. ومن المتوقع أن تساهم المبيعات الإضافية في تعزيز الإيرادات التشغيلية خلال العام 2016. كما من المتوقع أن تسفر الشراكة عن نتائج عام كامل جراء التعاون، وبشكل خاص نفقات بقيمة 1 مليار كرونر سويدي في العام 2018 .

 

وتحظى هذه الإتفاقية الجديدة بدعم مجموعة متعددة من الإتفاقيات السابقة بين الطرفين، بما في ذلك إتفاقية شراكة في مجال الخدمات العالمية، فضلاً عن إتفاقية موسعة في مجال مبيعات التجزئة، كما أتفق الطرفان أيضاً على مناقشة سياسات الترخيص العادل والمقبول وغير المجحف وترخيص براءات الإختراع الخاصة بهما.

 

وقال هانز فستبرغ، الرئيس التنفيذي لشركة إريكسون “تساهم هذه الشراكة الإستراتيجية الجديدة في مجال بروتوكول الإنترنت في ترسيخ علاقات التعاون التي أسسناها على مدى السنوات الطويلة الماضية، وهي دون شك خطوة مهمة نحو الأمام في تاريخ تطور الشركة”.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35806470
تصميم وتطوير