الإثنين الموافق 14 - أكتوبر - 2019م

شباب 30 يونيو يشارك فى مؤتمر “الشباب يتحدث “ويعلن عن دعمه للسيسى

شباب 30 يونيو يشارك فى مؤتمر “الشباب يتحدث “ويعلن عن دعمه للسيسى

شباب 30 يونيو يشارك فى مؤتمر “الشباب يتحدث “ويعلن عن دعمه للسيسى 

 

 

 

إيمان البدوى 

 

 

 

شارك تحالف 30 يونيو للبناء والتنيمة فى مؤتمر ” الشباب يتحدث والذى أقامه التحالف السياسى  المصرى اليوم السبت بحضور عدد من القيادات السياسية والحزبية ولفيف من الشباب ..

حيث أكد الأمين العام للتحالف الأستاذ محمد حسن عبدة أن الشباب هو عماد مصر للعبور من عنق الزجاجة وأن الشباب هو أمل المستقبل ولن تتقدم مصر الا بسواعد أبنائها ..

وأكد حسن أن السيسى يجب أن يكمل ما بدأه ويستكمل استحقاقات ثورة يونيو ومطالبها  ..

فيما أكد أمين التحالف عن الصعيد الأستاذ على حجازى  أن الشباب  هو أحد اهم عناصر انجاح أى برنامج اقتصادى وتنموى ولو تم استغلال قدرات الشباب لكانت مصر من أهم دول العلم وأكثرها نجاحا ..فيما أشار حجازى أن السيسى قد بدأ فى عمل بعض المشروعات وعليه أن يتمها للنهاية خاصة فى ظل الظروف الراهنة التى تعيشها مصر بين ارهاب وقوى خارجية تعمل على محاولة اسقاط مصر ..

يذكر أن تحالف 30 يونيو هو أحد الكيانات التى انصمت إلى التحالف المصرى ضمن 10 أحزاب وتحالفات انضمت مؤخرا إلى التحالف من أجل دعم الدولة والقيادة السياسية ..

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34883833
تصميم وتطوير