السبت الموافق 26 - سبتمبر - 2020م

شباب من أجل مصر يعقد بروتوكول جديد لخدمة المواطن صحيا | تفاصيل

شباب من أجل مصر يعقد بروتوكول جديد لخدمة المواطن صحيا | تفاصيل

محمود عشري 

عقد ائتلاف شباب من أجل مصر المشهر برقم 2735 برئاسة الدكتور أحمد رشدي عباس ، أول بروتوكول مع مركز للإشاعة إحدى المراكز الطبية الخدمية بمدينة المحلة الكبرى ، وتم الاتفاق على تقديم خصومات للأهالي تصل من 30 إلى 50 % ، للحد من غلاء الأسعار الذي يستغله المراكز والمستشفيات تفوق إحتياجات المريض ، وذلك لمساندة المواطن والدولة وتخفيف العبأ عليهم

بحضور الدكتور محمود البحيري المسؤل الإداري بمركز الاشاعة والدكتور أحمد رشدى عباس مؤسس شباب ائتلاف من أجل مصر ، والإعلامية دينا السعيد المتحدث الرسمي للائتلاف ، والسيد العراقي مفوض عام مساعد الإعلام بالغربية بالائتلاف .

ومن المقرر توقيع بروتوكول مع مركز تحليل أيضا لتخفيض الأسعار وتكون في متناول الجميع .

كما من المقرر إطلاق القافلة الطبية المجانية رقم ( 3 ) بمركز كفر حجازى بالغربية والكشف على المواطنين شاملة كافة التخصصات .

جدير بالذكر أن ائتلاف انطلق بقوافل طبية بمركز عياش وقرية صفط تراب ، وتعتبر أول القوافل الطبية بالمراكز والقرى علما بأنها قرى معدومة الخدمات .

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44130199
تصميم وتطوير