السبت الموافق 28 - مارس - 2020م

شباب قرية محلة مرحوم بالغربية يقومون بتطهير وتعقيم الشوارع لمواجهة فيروس كورونا

شباب قرية محلة مرحوم بالغربية يقومون بتطهير وتعقيم الشوارع لمواجهة فيروس كورونا

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

قام مجموعة من شباب قرية محلة مرحوم بمحافظة الغربية بتطهير وتعقيم شوارع القرية بالجهود الذاتية وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد وقالوا انهم مستمرين فى تطهير وتعقيم الشوارع يومياً حرصاً منهم علي أهالى القرية من إنتشار تلك الوباء.

الجدير بالذكر أن حاتم سلام احد أبناء شباب قرية محلة مرحوم التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية قد ناشد اهالى وشباب قريته وجميع القرى والمحافظات فى إطار مواجهة فيروس كورونا المستجد، بالتكاتف ولو مره واحدة وان يكونوا ايد واحدة.

وقال سلام في مناشدته لايجب علينا أن تكون بلدنا وأهلنا في خطر ونقف مكتوفى الايدى، الواجب الوطني والإنساني يحتم علينا وعلى كل مواطن إيجابي ان يحافظ على بلده وأهلها ويقف جنبها ويساندها في أوقات الخطر والأزمات .

مضيفاً أنه بفضل الله وتكاتف الجميع هنستطيع تعقيم قريتنا محلة مرحوم بالكامل للحد من إنتشار فيروس كورونا من تعقيم المساجد والمركز الطبى ومحلات السوبر ماركت وسيارات الميكروباص والتكاتك وجميع الأماكن المتواجد بها المواطنين ، والطرق والشوارع الرئيسية في القرية .

ودعا الجميع للمشاركة من أجل الحفاظ على وطننا موضحاً أن الأمر ليس بمكلف.

موجهاً نصيحه للأشخاص الذين يعتقدون ان الاجازه التى تم منحها ليست إجازة للفسح و اللهو فى الشارع كما وجه بعدم الخروج من المنزل إلا للضرورة.

كما أوضح عند الخروج محاولة الحفاظ على نفسك بارتداء كمامة عند الخروج من بيتك وفى المواصلات أو الذهاب إلى أماكن بها تجمعات مشدداً ان الموضوع له أهمية وليس استهتار ،، وان الخطر يداهم العالم أجمع ،، ومن لزم بيته وحافظ على نظافته الشخصية ونظافة بيته بإذن اللَّه فهو آمن . لافتاً إلى أن الدولة تبذل أقصى مجهوداتها ويجب علينا أن نسعى بما علينا للحفاظ على أنفسنا وبلدنا.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 39191122
تصميم وتطوير