الأحد الموافق 28 - فبراير - 2021م

«شباب المحافظين» تطالب مؤسسات الدولة بوضع خطة لتطوير الناشئين الرياضيين

«شباب المحافظين» تطالب مؤسسات الدولة بوضع خطة لتطوير الناشئين الرياضيين

على حسين صبح

 

 

طالب المهندس أحمد النجدي، رئيس لجنة الشباب بحزب المحافظين، المؤسسات الراعية للرياضة في مصر، وعلى رأسها وزارة الشباب والرياضة، بضرورة الاهتمام بمهارات الرياضيين الناشئين، لوضعهم على طريق تحقيق الانتصارات والبطولات، والتركيز علي كافة اتحادات الألعاب الرياضية بمختلف أنواعها، والاستفادة من تجارب فرق اليد والفريق الأوليمبي لكرة القدم.

واقترح “النجدي”، ضرورة تبني الدولة خطة وطنية شاملة لتطبيق تلك الرؤية، بشرط أن تتبناها وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية بالتعاون مع مراكز الشباب والأندية والمدارس والاتحادات الرياضية، تتمثل عناصرها في تدعيم برامج اكتشاف المواهب الرياضية التي تجريها وزارة الشباب والرياضة، والتركيز علي تعليمهم مهارات الألعاب المختلفة، وخاصة بالنسبة للمراحل السنية الصغيرة.

وأضاف، كما يجب أن تتضمن الخطة الاهتمام بالتغذية السليمة للنشء، وضرورة تربيتهم على الأخلاق الرياضية الحميدة، وتعديل نظام الحافز الرياضي بحيث يزداد في حالة الألعاب التي لا تحظى باهتمام كافٍ.

وأشار “النجدي”، إلى أهمية الرياضة كأحد وسائل القوة الناعمة للاقتراب من المواطنين، باعتبارها مصدر كبير للسعادة بالنسبة للشعب المصري.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48335105
تصميم وتطوير